أخبار عاجلة
رئيس مدينة المنيا يتفقد عقارا آيلا للسقوط -
محمد ثروت: فوجئت بنجاح "يا مستعجل فراقي" -
باتشيكو حائر قبل مواجهة الترجي -

ظهور جديد لـ ماكلارين أرتورا Artura الهجينيه قبل الكشف عنها

ظهور جديد لـ ماكلارين أرتورا Artura الهجينيه قبل الكشف عنها
ظهور جديد لـ ماكلارين أرتورا Artura الهجينيه قبل الكشف عنها

بعد شهور من التشويق اليها ، حان الوقت لان تعلن شركة ماكلارين من خلال موقعها الإلكتروني المخصص، عن سيارتها الخارقة الجديدة بالكامل أرتورا V6 الهجينة .

أوضحت شركة ماكلارين ان سيارتها الخارقة الجديدة أرتورا سيتم الكشف عنها فى 16 فبراير في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة فى حدث كبير ومهم للغاية .

وتابعت شركة ماكلارين ان السيارة الخارقة أرتورا ستكون بمثابة أول هجين إنتاج متسلسل للشركة بعد أن كان انتاجا متقطعا ، بالاضافة الى انها  ستعتمد على منصة جديدة ، تحمل اسم ماكلارين كاربون lightweight architecture. 

وتستمد السيارة الخارقة أرتورا قوتها من نظام هجين يجمع بين محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني ومحرك كهربائي ، وقد استخدمت شركة ماكلارين  McLaren ما تعلموه من P1 وبرنامج فورمولا 1  Formula One لتطوير نظام الدفع. من المتوقع أن يكون إجمالي قوة المحرك  600 حصان ، ويُزعم أن Artura ستكون قادرة على السفر حوالي 20 ميلًا باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها.

وسيزيد هيكل السيارة الخارقة الخفيف الوزن بسبب  البطاريات ، من 30 إلى 40 كجم فقط (66 إلى 88 رطلًا) عن النسخ السابقة ، كما انها لن تكون مختلفة بشكل كبير عن سلسلة الرياضة الحالية ، بعد مشاهدتها بالتمويهات .

كما تضم السيارة مصابيح أمامية مريحة ومآخذ الهواء المثلثة وشرائط الإضاءة الخلفية الرفيعة ، كما ترددت بعد الشائعات انه من المقرر طرح Artura للبيع في وقت ما في النصف الأول من العام . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر