مرسيدس تودع سيارتها الرودستر المدمجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تودع شركة مرسيدس-بنز SLC فاينل اديشن، الألمانية، سيارتها الرودستر المدمجة صغيرة الحجم وتضيف إليها لمسات تصميمية خاصة.

وتتوفر سيارات SLC 300 وAMG SLC43 بتصميم فاينل اديشن للبيع في الأسواق الأمريكية خلال عام 2020.

تتوفر AMG SLC43 باللون الأصفر، مع استخدام الأسود اللامع في الزوائد الأمامية، وفتحات التهوية في غطاء المحرك، ومقابض الأبواب، وأغطية المرايا، والواجهة الخلفية، وتُقدم السيارة بجنوط سوداء مقاس 18 بوصة مع بعض اللمسات باللون الأصفر حولها.

وباختيار SLC 300 فاينل اديشن، ستحصل على سيارة باللون الرمادي وصدام امامي بتصميم رياضي، وتأتي مقابض الأبواب، وأغطية المرايا، والدعامة الخلفية باللون الأسود اللامع، تأتي السيارة الكشف قياسيًا بحزمة AMG لاين، ما يخفض التعليق الهوائي بمقدار 0.39 بوصة، مع إضافة مكابح أكبر بأقراص مثقوبة.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فيتميز الطرازين بجلد فضي وأسود مع خياطة رمادية، تم استخدام الجلد المزخرف الذي يشبه ألياف الكربون لمساند الرأس وعجلة القيادة، مع وجود خاصية تدفئة الرقبة والمقاعد بشكل قياسي. وبفضل حزمة الذاكرة، تستطيع السيارة تذكر وضعيات السائق المفضلة بالنسبة للمقاعد وإعدادات المرآة.

وتم اقتباس فكرة السقف الصلب القابل للطى من طرازات SLC الكلاسيكية لعام 1996، حيث إن هذا السقف يمنح المشترين بعض الأمان أكثر من الكوبيه ذات السقف الثابت، لكن ما زال بإمكان السائق والركاب طيه وتخزينه في الخلف للاستمتاع بقيادة ممتعة. باعت مرسيدس أكثر من 710،000 سيارة من SLC وSLK منذ بداية تدشينها في الأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق