الأوروبية تحصل على محرك بي إم دبليو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بي إم دبليو تطلق تصميم سيارة Z4 بقوة محرك 380 حصانا (صور)

تحصل العديد من الأوروبية مثل فيروسو وأوريس وكورولا على محركات ديزل بافاريا الخاصة بـ BMW، ولكن هذا لم يحدث، حتى الآن لعدم الانتهاء من تصميمه.

ووفقا لما نشره الموقع الياباني Best Car، أن تحصل سيارة لكزس IS الجيل القادم على محرك BMW –كما حدث لسيارة سوبرا، توقف إنتاج IS، حيث إن السوق الأمريكية مكتفية بسيارة لكزس ES الواسعة، ولكن يبدو أن الشركة اليابانية لم تستسلم، وستعيد أمجاد IS السيدان الرياضية المدمجة.

ويعد الجيل القادم يتوفر بـ4 خيارات للمحرك، واحد منهم هو محرك BMW توربو سعة 3 لتر، أما بالنسبة لباقي الخيارات، ويتوفر محرك توربو سعة 2 لتر، ومحرك توربو سعة 2.4 لتر ومحرك هجين سعة 2.5 لتر.

ويمكنك الحصول على سيارة RX 300t وحتى الجيل الحالي من IS بمحرك التوربو سعة 2 لتر، ولكنها المرة الأولى التي نسمع فيها عن محرك توربو سعة 2.4 لتر.

لطالما اشتهرت لكزس بصناعة جميع انواع المحركات صغيرة الحجم، وأكبر مثال على ذلك هو محركها الكلاسيكي الشهير V6 سعة 2 لتر.

ويبدو أن السيدان المدمجة الجديدة ستكون أخف وزنًا بنحو 155 كجم، وتزعم التقارير أن كل من قاعدة العجلات والطول العام سيزداد أن بنحو 40 ملم، مما سيوفر مساحة أكبر وراحة أكبر لركاب المقاعد الخلفية.

وتجري مناقشات حول عودة IS F، ونتوقع أن تتوفر بمحرك V6 مزدوج التوربو المستخدم في LS500، هذا في حال استقرت النقاشات بالفعل على عودتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق