«كونتيننتال» تستثمر في جدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتحت كونتينينتال، أول مكتب لها في بمدينة جدّة، ما يعِدُ بأن تكون سنة مميّزة للشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذّية للسيارات.

تأتي الشراكة الجديدة كجزء من جهود كونتيننتال الرامية إلى توسعة نطاق تواجدها في الشرق الأوسط وتعزيز حضورها الإقليمي أكثر، وتم إعلان ذلك خلال مناسبة رسمية أقيمت مؤخرًّا بدبي بحضور نيكولاي سيتزر، عضو مجلس إدارة ورئيس قسم الإطارات في شركة كونتيننتال العالمية (Continental AG)، وجون أندر جارسيا، المدير الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في كونتيننتال.

تشهد سنة 2019 وصول منصّة كونتيننتال الرقمية الجديدة لمراقبة الإطارات والمعروفة باسم ContiConnect، وجرى تصميم هذه المنصّة الجديدة خصّيصًا للمركبات التجارية، وهي تساعد الأساطيل على تعزيز مستويات الكفاءة وترسل تحذيرات في حال اختلف مستوى ضغط هواء الإطار عن القيمة المحدَّدة له.

ويأتي طرح تقنية ContiConnect بعد وصول تقنية ContiPressureCheck إلى الشرق الأوسط في وقت سابق من العام الماضي، وهي عبارة عن أول نظام مراقبة من نوعه للحافلات والشاحنات بحيث يعمل بشكل مستمر على مراقبة ضغط هواء الإطار وحرارته عبر أجهزة استشعار موجودة داخل الإطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق