مميزات محرك سيارة شيفروليه تاهو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتميز سيارات شيفروليه تاهو أو سوبربان بمحرك ينتجن 1000 حصان و1،185 نيوتن متر من عزم الدوران في السوق العالمية بكل سهولة.

تحصل على SUV ضخمة ذات 3 صفوف من المقاعد، وقامت شركة Specialty Vehicle Engineering، وهي الشركة المصنعة للمرحلة الثانية لشركة جنرال موتورز لمدة 25 عاما، بإضافة بعض التعديلات والتحسينات على .

تعد سيارة تاهو أو سوبربان التي تبلغ قدرتها 1000 حصان تأتي مع ضمان لمدة 36 شهرا / 60،000 كم للمحرك، ونفس الضمان لخيارات الطلاء ولمسات الكروم، بالإضافة إلى 12 شهرا /19،000 كم ضمان لناقل حركة أوتوماتيكي محدث للأعمال الثقيلة الإرسال التلقائي للخدمة الشاقة.

وقد يكون السعر هو العائق الوحيد أمام الرغبة الكبيرة في امتلاكها، وهذا بسبب حزمة «II» الأداء العالية لإنتاج الـ1،000 حصان بمحرك سعة 5.3 لتر المُقدمة من شركة Specialty Vehicle Engineering، والتي سيكون سعرها 66،995 دولارا، أما إذا كنت ترى أنه ثمن غال جدًا، فقد قامت الشركة بتوفير حزمة «I» مع بعض التنازلات في قوة السيارة، حيث تنتج 810 أحصنة وعزم دوران 1،016 نيوتن-متر مقابل 44،995 دولار (168،732 ريـال سعودي).

وباستخدام محرك جنرال موتورز ذو الـ8 أسطوانات سعة 6.2 لتر كبداية، فقد تم تحسينه وتعديله ليكون بإزاحة أكبر سعة 6.8 لتر، ومكابس ألومنيوم، وعمود كرمك فواذي، وشاحن سوبر ضخم.

هذا وبالإضافة إلى بعض التعديلات والتحسينات في التصميم، مثل نهايات العادم المزدوجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والشارات الموجودة في الداخل والخارج، ومساند الرأس الخاصة المطرزة، بالإضافة إلى قائمة من التعديلات الاختيارية مثل جنوط من سبائك الكروم مقاس 22 إنش، وطبقة طلاء إضافية باللون الأسود، وحزمة تعليق رياضية تقرب السيارات من الأرض إلى 51 مم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق