هذه السيارة المحطمة معروضة للبيع بــ أكثر من مليوني جنيه.. لماذا ؟

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عُرضت سيارة لامبورجيني أوروس متحطمة إثر حادث شديد في أحد المزادات بمبلغ 115 ألف دولار أي ما يعادل أكثر من مليوني جنيه مصري.

الغريب أن السيارة التي بدت متحطمة تماما من واجهتها الأمامية لم تسر سوى مسافة 1210 كم فقط، أي أنها لم تكن قد استُخدمت سوى لأيام معدودة منذ شرائها.

لامبورجيني اوروس تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصانا و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران، مماثل للمستخدم في سيارتي اودي RS6 و اودي RS7 ولكن تمت إعادة ضبطه، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 12.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س ، ومع هذه الأرقام أصبح لمبرجيني اوروس أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم بزيادة قدرها 15 كم/س عن سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة مؤخرًا.

وتضررت السيارة المعروضة للبيع من الواجهة الأمامية حيث طالت الأضرار مبرد المياه ونظام سحب الهواء، كما بدا من الصورة تحطم البطارية التي صارت خارج نطاق الخدمة.

كذلك تحطم اللوح الأمامي الأيسر بشكل كامل، وكذلك المصابيح الأمامية والصادم الأمامي حادث السير العنيف.

الغريب أن السيارة تبدو من الداخل بدون أي أضرار على الإطلاق ما يعكس قوة نظام الحماية بها، ولا زالت السيارة مجهولة المصير حيث لم يزايد أحد على شرائها حتى الآن وفقا لتقارير صحفية أجنبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق