تعرف على مميزات سيارة سوبارو الجديدة كليا «ليجاسي 2020» ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتميز سيارة سوبارو الجديدة كليًا "ليجاسي 2020"، والتي تشارك بفعاليات معرض شيكاجو الدولى للسيارات، بمحركين بوكسر، الأول لفئة XT وبسعة 2.4 لتر توربو بقوة 260 حصان بعزم دوران 375 نيوتن-متر قادر على على التسارع من 0 إلى 96 كم/س خلال 6.1 ثانية.

والمحرك الثاني سعة 2.5 لتر بقوة 182 حصان بعزم دوران 238 نيوتن-متر قادر على على التسارع من 0 إلى 96 كم/س خلال 8.4 ثانية، كما تأتي السيارة بنظام دفع رباعي مستمر وبناقل حركة CVT.

وحصلت السيارة على شاشة قياس 11.6 انش بواجهة StarLink تدعم العديد من الخدمات مثل نظام أبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو وتدعم التحكم بنظام التكييف وعرض الكاميرا الخلفية، كما تتمتع كل المقاعد الأمامية والخلفية بنظام تدفئة مع وجود منفذين USB للمقاعد الخلفية.

أما من ناحية التغييرات الخارجية فهي من الوهلة الأولى قد لا تكون مُلاحظة، خاصة من ناحية الواجهة، لكن السيارة جديدة كليًا وحصلت على مظهر خلفي جديد وتغيير بسيط في الواجهة الأمامية بالمقارنة مع الموديل السابق.

وتتوفر السيارة بفئة Touring بشبك أمامي بلون أسود لامع ومرايا جانبية بلون معدني ومصد خلفي ذو مظهر رياضي ومقابض أبواب كروم وبداخلية مكسوة بجلد النابا.

وتعتمد سوبارو في سيارتها الجديدة نظام EyeSight بكل الموديلات والذي يعيد السيارة إلى مسارها الصحيح في حالة الخروج عن المسار، كما تعتمد على نظام DriverFocus المخصص لمراقبة السائق في حال انشغل عن القيادة أو أصابه النعاس ويقوم النظام بتنبيه السائق على شاشة لوحة القيادة والشاشة الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق