المرور: حركة متوسطة لعودة الدراسة ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أفاد الرائد محمد الشربيني، مشرف الغرفة المركزية بالإدارة العامة للمرور، بأن حركة المرور متوسطة عودة الدراسة، لافتًا إلى أن الحالة المرورية جيدة على المحاور ولكن هناك بُعد الكثافات المرورية على بعض المحاور.

وحذّر "الشربيني"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد» المُذاع على «صدى البلد» اليوم، الثلاثاء، السائقين من القيادة أثناء الشبورة، وأوصى بترك مسافة كافية بين وتشغيل الإضاءة وإشارة الانتظار، مشيرًا إلى أن محور 26 يوليو المتجه إلى أكتوبر يشهد سيولة مرورية، لكن الاتجاه الآخر به بعض الكثافات المرورية، ناصحًا باستخدام الطرق البديلة. 

وتابع: "الطريق الدائري للقادم من الجيزة للقاهرة الجديدة به كثافات مرورية مرتفعة"، لافتًا إلى تحسن الحالة المرورية بنفق السلام، إضافةً إلى أن الحالة المرورية جيدة على الطرق السريعة سواء القادمة من المحافظات المختلفة على طريق السويس أو محور شبرا بنها الحر، وطريق إسكندرية الزراعي والصحراوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق