تعرف على مواصفات السيارة المفضلة بالولايات المتحدة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرصت شركة تويوتا، المختصة في صناعة على طرح سيارة تاكوما 2020 بتحديثات جديدة في معرض شيكاجو للسيارات، وهي من السيارات المفضلة لدى الكثيرين في الولايات المتحدة، وقد حصلت على تحديثات منتصف العمر لموديل 2020.

حصلت على شبك جديد، الإطارات 16 أو 17 إنش، كما تم توفير مصابيح أمامية LED. وبالنسبة إلى فئة TRD Pro للطرق الوعرة فقد حازت على شبك محدث ومصابيح أمامية وضباب LED، زخرفات كرومية، جنوط 18 إنش، لمسات سوداء بالمصابيح الخلفية، كما بات يتوفر لون أخضر جديد ينضم إلى خياراتها المتاحة الأبيض والأسود والرمادي.

تأتي بشاشة وسائط متعددة تعمل باللمس مقاس 8 إنش تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وأمازون أليكسا، جميع أنواع تاكوما قياسيًا بمقعد كهربائي للسائق قابل للتعديل بـ 10 وضعيات مختلفة، إلى جانب حزمة تويوتا لاستشعار السلامة والتي تشمل تنبيه ما قبل الاصطدام والكشف عن المشاة وتنبيه الحفاظ على المسار ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومثبت سرعة متكيّف.

زودت السيارة بمحرك 2.7 لتر 4 سلندر قوة 159 حصان وعزم دوران 244 نيوتن-متر بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات أو محرك 3.5 لتر V6 قوة 278 حصان وعزم دوران 359 نيوتن متر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي 6 سرعات مع قدرة على سحب أوزان تصل إلى 3،085 كجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق