أول سيارة كوينيجسيج ريجيرا تصل إلى الشرق الأوسط (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد معرض Seven Car في، الرياض، وصول أول سيارة كوينيجسيج ريجيرا إلى الشرق الأوسط، والتي تعد واحدة من أصل 80 سيارة فقط ستصنع وتباع حول العالم.

و"ريجيرا" مبنية على أساس شقيقتها أجيرا، وتتميز بتصميم مختلف كليًا للواجهة الأمامية والخلفية، وتحتوي على جناح متحرك أوتوماتيكيًا لأول مرة يستخدم لدى سيارات كوينيجسيج، ومخرج عادم من التيتانيوم، قامت بتطويره مع شركة Akrapovic المعروفة بإنتاج أنظمة العادم للدراجات النارية.

وتعد السيارة أقوى وأسرع سيارة في العالم، وتتسارع من 0 إلى 400 كم/س خلال 20 ثانية فقط! ولكي تتصور الرقم المذهل، فبورش 918 سبايدر تتسارع من 0 إلى 300 كم/س خلال 23 ثانية! أما بوجاتي فايرون سوبر سبورت تتسارع من 0 إلى 400 كم/س خلال 30 ثانية.

وحصلت ريجيرا على محرك محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 5.0 لتر بقوة 1،100 حصان، وبطاريات كهربائية تنتج ما يعادل 700 حصان! مما يعني أنها تستطيع الوصول إلى قوة 1،800 حصان، ولكن كوينيجسيج اكتفت بذكر قوتها “أكثر بكثير من 1،500 حصان”


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق