تويوتا تطرح 350 نسخة من سيارتها الاختبارية GR سوبرا سوبر (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تشارك شركة تويوتا المختصة في صناعة ، بفعاليات معرض طوكيو للسيارات الدولية، بسيارتها الاختبارية GR سوبرا سوبر GT، ويحتوي المعرض بالإضافة إلى A90 المجهزة للسباقات، على تويوتا مارك X والتي بدورها تجذب الفئة الشبابية لتحسين مبيعاتها بالأسواق.

صممت السيارة لتقدم أداءً عاليًا، تأتي بقوة خطيرة موجهة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات لتجلب الفرحة لعاشقي نواقل الحركة اليدوية.

زودت السيارة بمحرك V6 المألوف سعة 3.5 لتر بقوة 313 حصانا وعزم دوران قدره 380 نيوتن.متر، بالإضافة إلى ضبط خاص للتعليق الأمامي والخلفي ما يجعل السيارة أكثر رشاقة، في حين أن نظام التحكم في التوجيه كهربائي، كما تم تعديل نظام التحكم بالثبات أيضًا.

يوفر وزن قدره 10 كيلو جرامات، كما يخفض مركز الجاذبية بالسيارة، كما تحتوي السيارة على جنوط مقاس 19 انش بإطارات 235/40 R19 أمامية و255/35 R19 خلفية، مدعومة بمكابح من نوع GR مصممة خصيصًا من أجل مارك X GRMN.

وأجرت تويوتا بعض التعديلات داخل المقصورة، حيث توجد مقاعد تعانق جسم السائق والراكب الأمامي، إلى جانب دواسات من السبائك ومجموعة متنوعة من اللمسات من ألياف الكربون لتجميل المقصورة.

تتوفر السيدان الرياضية بـ350 نسخة فقط، ما يجعلها أقل حصرية من الإصدار السابق الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2014 في اليابان والذي يتوفر بـ100 نسخة فقط، وسيبلغ السيارة نحو 47،370 دولار أمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق