افتتاح أحدث صالات عرض لسيارات «بيجو»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح الموزع المعتمد لمجموعة منصور وكيل سيارات بيجو؛ شركة سيارات توفيق محمد؛ أحدث صالة عرض لسيارات العلامة الفرنسية، بمنطقة دجلة بزهراء المعادي لخدمة عملاء الأسد الفرنسي بيجو.

قال خالد يوسف؛ الرئيس التنفيذي لـ«بيجو»: «افتتاح الصالة الجديدة امتداد للعلاقة التاريخية بين مجموعة منصور للسيارات وشركة توفيق محمد، وهناك الكثير من الخطط المشتركة من المقرر تنفيذها والإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وأكد أشرف توفيق رئيس مجلس إدارة شركة توفيق محمد أنه بمجرد الإعلان عن استحواذ مجموعة منصور على وكالة بيجو وضعنا خطة لضمها إلى قائمة التوزيعات الخاصة بنا والتجهيز لافتتاح أكثر من صالة عرض لخدمة العلامة التجارية؛ بالإضافة إلى تجهيز خاصة بها، وضمها لقائمة التمويل المباشر والبنكي للشركة.

وأضاف أشرف توفيق أن هناك خطة وجدولا زمنيا قصيرا لاقتحام قطاع خدمات ما بعد البيع، مشيرا إلى أن شركته تسير بخطوات متوازنة تجاه الدخول إلى قطاع ما بعد البيع وتعمل على دعم جميع العلامات التجارية التي تقع تحت مظلة منصور استكمالا للشراكة الناجحة.

حضر حفل الافتتاح وفد من قيادات الشركتين على رأسهم خالد يوسف الرئيس التنفيذي لـ «بيجو» وأشرف توفيق؛ رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد، وسالم هيكل مدير مبيعات «بيجو» وعدد من قيادات الشركتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق