أخبار عاجلة
محمد رمضان ينقذ والدته من فيضان عارم -

قبل ما تسافر .. اتبع هذه النصائح لكي تشعر بالراحة

قبل ما تسافر .. اتبع هذه النصائح لكي تشعر بالراحة
قبل ما تسافر .. اتبع هذه النصائح لكي تشعر بالراحة

العديد من أصحاب السيارات يستخدمون سياراتهم الشخصية للسفر الرحلات الطويلة ، ولكن لكي يكون السفر أكثر راحة، ومتعة ، ينصح الخبراء باتباع التعليمات .

وأهمها الحرص على الراحة ، والنوم لمدة طويلة ، خاصة السائقين من فئة الاعمار الكبيرة ، حتى لاتظهر عليهم علامات الإرهاق أكثر من الشباب .


واكد خبراء السيارات لضمان نوم جيد ،يجب أيضا عدم السهر لوقت متأخر ،  وعدم مشاهدة التلفزيون أو النظر طويلا لشاشة الكمبيوتر، والهواتف قبل النوم ، والسبب حتى لاتصاب بنوع من الارق .

كما حذر الخبراء أيضا من تناول بعض العقاقير الطبية ، والتي قد تسبب النعاس أثناء القيادة مثل مضادات الحساسية ، بالإضافة إلى عدم الاستماع للموسيقى الهادئة حتى لاتصاب بالنعاس .

وإذا كنت تقود السيارة لفترات طويلة يجب اخذ استراحات قصيرة ، وكل مدة والخروج من السيارة لاستنشاق الهواء، ومنح العينين فرصه للراحة ، لذلك ينصحون بتناول بعض الأطعمة الخفيفة ، والوسائل التي تمنح الجسم الطاقة اللازمة ،كما نصح الخبراء بتوخي الحذر في السفر ليلا والسفر نهارا ، حتى لاتصاب بالنعاس أثناء القيادة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها