أخبار عاجلة

من أرخص السيارات الأوتوماتيك في مصر.. سعر سوزوكي سويفت ديزاير .. صور

تعتبر سيارة سوزوكي ديزاير الجديدة موديل من السيارات التي لاقت إقبال كبير من قبل العملاء في السوق ، وتتميز بالعديد من المواصفات الرائعة المميزة ، ويقدر سعر السيارة في السوق المصرية للفئة الأوتوماتيك ب 214 ألف جنيه .

وتعتمد السيارة على الدفع الامامي للعجلات ، وقوة محرك 87 حصان ، وسعته نحو 1200 سي سي عند 6000 لفة في الدقيقة ، وعزم دوران 113 نيوتن متر عند 4400 لفة في الدقيقة .

كما أن عزم السيارة ديزاير حوالي 118 حصان ، مع ناقل حركة أوتوماتكي من 5 إلى 4 سلندر ، 16 صباب ، كما يمكن السيارة التسارع من وضع الاستعداد إلى سرعة 100 كم في الساعة ، بالإضافة إلى أقصى سرعة للسيارة تبلغ حوالي 170 كيلو متر في الساعة .

 
 
وتم تزويد السيارة بنظام الحقن الإلكتروني للوقود ، ونظام فرامل abs  المانع للأنغلاق ،مع توزيع إلكتروني للفرامل ebd ، ويوجد بها مثبت سرعة ، بالإضافة نوافذ كهربائية ، ومكيف مزود بالريموت كنترول ، كما تحتوي على مصابيح أمامية ومرايات جانبية .

بالنسبة للعجلات السيارة تحتوي على عجلات رياضية 15 بوصة ، وتتوسطها جنوط معدنية باللون الفضي اللامع بتصميم هندسي مميز .

 اما وسائل الامان في السيارة تحتوي على وسائد هوائية أيرباج للسائق والمقعد الامامي ، وتتميز السيارة بمساحة تخزين 211 لتر ، واسفل غطاء المحرك والصادم الامامي شبكات عريضة ،ويبلغ طول السيارة 3.995 مم، وعرض 1.735 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1.515 مم.

سوزوكي سويفت ديزاير 2020 1.2L GLX في الإمارات: أسعار السيارات الجديدة, المواصفات, تقارير وصور | يللا موتور
أقل سعرًا من 2020.. وكيل سوزوكي يكشف عن
بسعر 170 ألف جنيه.. تعرف على مواصفات سوزوكي ديزاير مانيوال 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها