أخبار عاجلة
فيديو.. أمطار رعدية وبرد على الرياض -
طقوس خاصة في اليابان خلال رمضان -

الإفراج عن 1169 سيارة ملاكي من جمرك السويس

الإفراج عن 1169 سيارة ملاكي من جمرك السويس
الإفراج عن 1169 سيارة ملاكي من جمرك السويس
كشفت جمارك السويس عن الإفراج عن عدد من السيارات في مصر، وذلك خلال شهر فبراير المنتهي ، وأكدت الجمارك أنها أفرجت عن 1267 سيارة بصورة إجمالية إلى مصر ، وتبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 235 مليون جنيه ، وذلك مع تحصيل ضرائب جمركية ورسومم على السيارات وصلت إلى 98 مليون جنيه .

ومن ضمن السيارات التي تم الإفراج عنها شملت 392 سيارة لاصحاب الإعاقات ، وبلغت القيمة الإجمالية لهذه السيارات 209 مليون جنيه مع ضرائب ورسوك عليها بقيمة 57 مليون جنيه وضريبة مضاف عليها 28 مليون جنيه .

أما بالنسبة لسيارات النقل فتم الإفراج عن ما يقرب من 98 سيارة نصف نقل بقيمة 26.5 مليون جنيه ، وجمارك ورسوم محصلة على هذه السيارات بواقع 8 مليون جنيه .

مع ضريبة مضافة بواقع 5 مليون جنيه تقريبا ، بالإضافة إلى الإفراج عن 79 سيارة بالإفراج المؤقت في مصر، وتصدير ما يقرب من 77 سيارة حتى الآن.

يذكر أن  عقد جمرك سيارات مطارالقاهرة الدولي، بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 72 لوط لسيارات واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي وبساحة أرض المعارض شارع صلاح سالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها