أخبار عاجلة
أكثر من 100 جريح في مواجهات القدس الليلية -

أهم الأسباب وراء توقف المساحات في السيارة ؟

أهم الأسباب وراء توقف المساحات في السيارة ؟
أهم الأسباب وراء توقف المساحات في السيارة ؟

في هذه الأيام يتم استخدام مساحات الزجاج بشكل مكثف بسبب سقوط الامطار أو بسبب الاتربة ، وبقايا الشبورة على الزجاج ، ولكن هناك العديد من المشاكل التي تواجه المساحات ، وفي في الغالب مشاكل شائعة ، ومنتشرة لدى كل أصحاب السيارات ، مما يصطره في النهاية إلى تغيير المساحات كل فترة ، لأنه يكتشف إنها غير صالحة للاستعمال ، وفي هذا التقرير نقدم أهم المشاكل التي تواجه المساحات.

اقرأ أيضا

1-  في البداية يؤثر تلطيخ الزجاج من الاتجاهين عل جلد المساحات ، كما أن شفرات الريش مليئة بالأتربة ، وأن يكون السائل الخاص بالمساحات دون المستوى .

2-  تلطيخ المياه لجانب واحد من الزجاج الامامي للسيارة عندما لاتعمل المساحة ، الأخرى أو تكون مكسورة ، وهو أمر شائع يواجهه الكثير من السائقين خلال القيادة .

3-  ستجد أن قطرات المياه التي لايمكن إزاحتها ، لانها تظل عالقة على الزجاج ، وتقوم بتعتم الرؤية أحيانا ، ويكون السبب هو التلوث العالي في الجو ،وبقايا الشمع أو الزيت والشحم على الزجاج الامامي أو على المساحة نتيجة إنكسار ذراع الممسحة .

اقرأ أيضا

4-وجود بعض ار ذراع الممسحة ،وهذا يتسبب في بقع لا يمكن إزالتها ، إلا بتقنية شاملة وجهاز لإزالة الشمع والشحن بعد إصلاح الذراع ،ونصح خبراء السيارات بتجنب هذه المشاكل بأن يقوم صاحب السيارة بصيانة المساحات قبل فصل الشتاء خصيصا ، وتغييرها إذا لزم الامر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها