أخبار عاجلة
تطورات جديدة في تجديد عقد ساسي مع الزمالك -
ريا ابي راشد تخطف الانظار في احدث ظهور لها -
الأهلي المصري يعلن تعافي الشناوي -
هل الصوم يساعد على حرق الدهون ؟ استشارية تجيب -

بعد الاندماج مع كرايسلر.. بيجو تكشف عن شعارها الجديد

بعد الاندماج مع كرايسلر.. بيجو تكشف عن شعارها الجديد
بعد الاندماج مع كرايسلر.. بيجو تكشف عن شعارها الجديد

تنفذ بيجو تغييرات عميقة واستراتيجية الدمج مع فيات كرايسلر ، وبيجو وستروين لتكوين مجموعة ستيلانتيس الشهيرة ، مع الكشف عن تحديث شعارها للمرة الـ 11 على مدار تاريخها، وذلك بجانب الشعار المحدث الجديد.

كما وعدت بيجو عملاق السيارات الفرنسية بوجود أفضل الخدمات في الوكالات والمواقع الرسمية لتوفير تجربة تسوق إلكترونية مرضية للعملاء.

وكشفت بعض التقارير أن رينو تنوى رفع مستويات الجودة ، والفخامة في أغلب موديلاتها من أجل استهداف الشرائح السوقية بموديلات مثل 308 الهاتشباك ، كما صرحت بيجو بأن الشعار الجديد يعكس مجال الموديلات الجديدة المحدثة ، والفلسفة الجديدة التي تقوم بها بيجو الآن .

يذكر أنه تم إطلاق تحالف جديد يدعي ستيلانتس STELLANTIS  وضم العديد من ماركات السيارات مثل جيب ودودج وكرايسلر ورام وألفا روميو ومازيراتي وبيجو وسيتروين وأوبل و الكثير غيرها.

كما تأمل وكالات كرايسلر حول العام بأن الاندماج بين فيات وبيجو وستروين سينعش حظوظ العلامة وربما هذا الاندماج يضمن مستقبل تلك العلامات لأعوام قادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق افتتاح "معرض شنغهاي للسيارات 2021" حتى 2 أبريل الجاري
التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها