بسعر يبدأ بـ180 ألف ريال سعودي .. مواصفات لكزسIS في السعودية| صور

بسعر يبدأ بـ180 ألف ريال سعودي .. مواصفات لكزسIS في السعودية| صور
بسعر يبدأ بـ180 ألف ريال سعودي .. مواصفات لكزسIS 2021 في السعودية| صور

وصلت سيارة لكزس IS فيس ليفت إلى السوق السعودي ، ومن المعروف أن السيارة تتميز بتصميم خارجي بسيط ، وعصري، فمن الخارج تتمتع السيارة بخطوط انسيابية تزيد من ديناميكية التصميم .

وتأتي السيارة بأبعاد جديدة مع الأضواء الأمامية من نوع LED ، وهو مدمج ، أما في الخلف حصلت السيارة على مصدات خلفية، ولكن أكثر أناقة ، بالإضافة إلى خلفية معاد تصميمها.

وزودت لكزس بمزايا كثيرة من الراحة ، فهي تتمتع بمساحة واسعة ، بداية من المقاعد الامامية ، حتى تمكنك  من تعديلها بأنماط مختلفة، مع وجود انظمة التسخين ، والتبريد والتدليك ، بالإضافة إلى شاشة النظام الترفيهي اللمسية بمقاس 10.3بوصة ، وهي أقرب إلى السائق بمقدار 76 مم .

أما بالنسبة لوسائل الامان فالسيارة حصلت على العديد من أنظمة الامان ومساعدة السائق ، وهي مثبت السرعة المرايا الجانبية مجهزة بحاسة النقاط العمياء ، ووجود وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الامامي ، مع ستائر هوائية جانبية.

وتستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات تربو سعة المحرك 2 لتر وقوة 241 حصانا، 349 نيوتن من عزم الدوران كما أنه يتصل بناقل حركة أوتوماتيك .


    جاء سعر السيارة في السوق السعودي على النحو التالي :

    IS 300 AA إليجنت بسعر 180,000 ريال
    IS 300 BB إكسيلانس بسعر 202,200 ريال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها