أخبار عاجلة

انتهاء موسم لاعب منتخب مصر بسبب الإصابةالأحد 30/أبريل/2023 - 03:25 م منتخب مصر، أعلن مهاجم منتخب مصر الأول نهاية موسمه بسبب الإصابة.

منتخب مصر، أعلن أحمد حسن "كوكا" مهاجم ألانيا سبور ومنتخب مصر الأول نهاية موسمه بسبب الإصابة.

 

ونشر أحمد حسن كوكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام صورة وكتب عليها:" للأسف الموسم انتهى بالنسبة لي، أشكر الجميع على رسائلهم وأعتذر إذا لم اتمكن من الرد على هذه الرسائل..الآن كل تركيزي سيكون حول التأهيل والعودة بشكل أقوى..من الممكن أن تسقط 100 مرة، ولكن تعود وتقف مرة أخرى".

No description available.

وتأكد غياب إمام عاشور،  لاعب نادي ميتيلاند الدنماركي عن معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل، والذي يشهد مواجهة وية للفراعنة أمام غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، بجانب مباراة ودية أخرى لم يتم تحديدها.

 

بيان رسمي من ميتلاند الدنماركي

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي في بيان رسمي غياب إمام عاشور عن صفوفه حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

 

وقال ميتيلاند  في بيان رسمي عبر موقعه: إمام عاشور سيكون خارج الفريق لبقية الموسم، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة بالكأس أمام فيبورج، وأظهرت الفحوصات أن لاعب المنتخب المصري لن يتواجد لبقية الموسم.

 

وأضاف: «خلال النصف الأول من مباراة فيبورج، تم استبدال إمام عاشور بإصابة، وأظهرت الفحوصات اللاحقة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم».

 

وقال: سافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل، ونأسف بشدة لأن اللاعب لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم، وفي الوقت نفسه يشعر إمام عاشور بالاستياء ولا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة.

 

ويشهد معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل، خوض الفراعنة مباراة غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”، بجانب مباراة ودية خلال الأجندة الدولية للفيفا بناء على طلب البرتغالي روي فيتوريا.

 

وتمسك فيتوريا بخوض مباراة ودية دولية قبل السفر إلى غينيا لمواجهة المنتخب الغيني على ملعبه، المحدد لها يوم 12 يونيو المقبل.

23b6604c7e.jpg
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

وينتظر منتخب مصر مواجهة نظيره منتخب غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، والمحدد إقامتها يوم 12 يونيو المقبل في العاصمة الغينية كوناكري.

 

وسيكون منتخبا مصر وغينيا في حاجة إلى نقطة واحدة لكل منهما في هذه المواجهة، لضمان تأهلهما معا إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا القادمة في كوت ديفوار، حيث سيرتفع رصيد كل منهما إلى 10 نقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر