مابتتقلبش.. مقطع يظهر قوة تسلا في التصدي للحوادث الخطيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رغم أنها أغلى كهربائية في العالم إلا أن تسلا صنفت بفئة 5 نجوم من سلطات السلامة في 3 قارات "أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا"، وأعلى درجات الأمان في جميع أنحاء العالم من حيث الأمان ضد الحوادث.

انتشر مقطع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يكشف عن اختبار خطير لسيارة تسلا أثناء تعرضها لصدمات مختلفة الشدة أثبتت "استحالة انقلاب السيارة"، فلم تكن الفرامل التلقائية وحدها هي ميزة الأمان في تسلا.

أثار مقطع الفيديو دهشة رواد موقع التغريدات بعدما نشره «محمد قاسم» أستاذ مساعد في الدراسات التكنولوجية بالكويت، وأشادوا بتركيز تسلا على وزن السيارة السفلي بتثبيت البطارية بحجمها الهائل فيه مما يخفض من مركز الجاذبية ويمنع انقلاب السيارة.

جدير بالذكر أن سيارة تسلا3 قد اجتازت اختبارات معهد التأمين للسلامة "IIHS" بنجاح، وتم منحها منحها لقب IIHS TOP SAFETY PICK +، من بين الاختبارات إمكانيات السيارة ضد الحوادث، حماية الركاب، تجنب الاصطدام، وأنظمة المصابيح الأمامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق