الصور التشوقية الأولى لـ"كيا أوبتيما "

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت كيا عن الصور التشويقية للجيل القادم والجديد كليًا من أوبتيما، رغم إخفاء السيارة في الصور التشويقية إلا أنه ييدو أننا على موعد مع تصميم ثوري وجريء بالكاد يمت بصلة مع التصميم الحالي لأوبتيما.

يتضمن تصميم أوبتيما احتفاظها بهوية “أنف النمر” في الواجهة الأمامية وبالتحديد في الشبك الأمامي العريض الذي يتداخل مع المصابيح الأمامية التي تحتوي على أضواء LED نهارية على شكل حرف Z شبيه بتصميم شقيقتها الأكبر كادينزا. ويمكن ملاحظة الخطوط الهجومية التي حصل عليها غطاء المحرك بالإضافة لحصولها على صدام أمامي عريض.

تمتلك أوبتيما 2021 خطوط جانبية محدبة تمتد على طول السيارة تقريبًا وسقفًا ينحدر بشدة باتجاه الخلف. وأبرز ما يلفت النظر هو أغطية المرايا الجانبية التي أصبحت أصغر حجمًا وباتت مثبتة على الأبواب لتحسين تدفق الهواء وبالتالي الحصول على ديناميكية هوائية أفضل من السابق.

أما عند النظر إلى خلفية السيارة يتضح حصولها على مصابيح LED متصلة بتصميم عصري وأنيق. ولا يمكن تجاهل خطوط التصميم الحادة التي تبتدئ من السقف نزولًا إلى صندوق الأمتعة. ويبدو أن هناك شريط من الكروم سيمتد على طول الزجاج الخلفي محيطًا به من الأسفل ليوضح تصميم أوبتيما العريض.

أما على صعيد الداخلية فيبدو من الصورة التشويقية أن أوبتيما حصلت على داخلية عصرية وأنيقةً جدًا. حيث جاءت بلوحة عدادات رقمية إتصلت بشاشة نظام الترفيه التي توسطت الكونسول الوسطي. وتم استبدال عصا ناقل الحركة التقليدي بقرص دوار يتماشى مع فخامة المقصورة.

ميكانيكيًا يتوقع أن تزود أوبتيما بنفس خيارات المحرك المتوفرة على هيونداي سوناتا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق