غدا.. انطلاق سباق الكهربائية في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يقام في في الفترة الأخيرة عدد من سباقات المختلفة، فيما يركز العديد من شباب كليات الهندسة في مصر على مشروعات السيارات الكهربائية السباقية والتقليدية، ويجتمع العالمان معًا في سباقات السيارات الكهربائية التي تجري سواء داخل مصر أو خارجها، ومن أهمها محليًا رالي القاهرة للسيارات الكهربائية الذي أقيم العام الماضي وينتظر إقامته للمرة الثانية في نوفمبر الجاري.

يأتي الرالي باسم EVER المقرر غدا السبت 2 نوفمبر في العاصمة الإدارية في مصر بمشاركة من 15 جامعة مصرية، حيث سيشاركون بسيارات سباقية كهربائية مصنعة محليًا في مصر بمقعد واحد فقط وتعتبر هذه المسابقة أحد نتائج مشاركة طلاب مصر في مسابقات دولية مماثلة وحصولهم على مراكز جيدة فيها بالإضافة إلى تواجد الكثير من نماذج السيارات السباقية الكهربائية في مصر لدى جامعات مختلفة بما يجعل فكرة السباق المحلي ناجحة.

ترعى فكرة الرالي أكاديمية البحث العلمي ويقوم بتنظيم الرالي كلية الهندسة جامعة عين شمس بهدف الوصول إلى تطوير صناعة السيارات الكهربائية في مصر وتوفير جيل من الشباب قادر على التعامل مع عصر السيارات الكهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق