‎كاميلا كابيو تشعل الأجواء ببرنامج "ساترداي نايت لايف" بعرض غنائي ناجح

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ظهرت كاميلا كابيلو ، 22 عامًا ، لأول مرة في برنامج "ساترداي نايت لايف". بدأت العضو السابق من(فيفث هارموني )بأداء مستوحى من ماري أنطوانيت "Cry For Me" . عرضت كاميلا والراقصين بملابس ملكيّة من القرن الثامن عشر ، وقدمت كاميلا العرض علي المسرح بألحان مستوحاة من موسيقى الروك.

‎ظهرت كاميلا بملابس حمراء وردية اللون ، وأحذية بيضاء . كانت الحركات تحت عنوان هذا العصر أيضًا ،كاميلا كابيو تنشد مستوحاة من الألم الذي تعرضت لها بعد انفصالها عن صديقها السابق.

و‎بالنسبة لأدائها الثاني ، اختارت كاميلا أغنية "Easy" التي تدور حول الوقوع في الحب . عادت كاميلا إلى أسلوبها المعتاد للظهور الثاني ، ترتدي فستانًا حريريًا أبيض وشقوق عالية على الفخذ على كلا الجانبين. كان الأداء عاطفي وقاسيًا ، وأظهر كم هو غير واقعي لأداء كاميلا. "

‎كانت كاميلا من المعجبين منذ فترة طويلة في سلسلة البرنامج الكوميدي "ساترداي نايت لايف"، و هي الآن تعرض فيه بموسمه الـ 45 ، وظهرت كاميلا حماسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ستؤدي في برنامجها المفضل "لقد صورت صورة تظهر لها اسمها كمؤدية ، وديفيد هربور كمضيف في 12 أكتوبر."

لقد مرت كاميلا بسنة ملحمية عندما يتعلق الأمر بالموسيقى ، حيث غنت أغنية "سينوريتا" مع صديقها شون مينديز في شهر يونيو. و نجحت الأغنية سريعا و أصبحت أغنية الصيف ، حيث قفز إلى المركز الأول على قائمة (البيلبورد١٠٠) وحقق المركز الأول في 35 دولة أخرى. كانت الأغنية هي ثاني أغاني كاميلا التي احتلت المركز الأول بعد "هافانا" لعام 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق