رنا سماحة بإطلالة جديدة فكيف بدت؟

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة رنا سماحة، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيدوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "وايه احلى من ريحة الياسمين" وكانت تمسك بالصورة زهرة الياسمين وتشمها.

بدأت رنا مشوارها الفني في سن صغيرة، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون. كما قدمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها. والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام، وقررت المضي في الحياة الفنية.

شاركت رنا في التاسع من برنامج ستار أكاديمي، ودخلت منقطة الخطر مرتين أنقذها فيهما الجمهور، قبل أن تدخل للمرة الثالثة في البرايم الرابع عشر وتخرج من المسابقة، وبعودتها لمصر بعد الحفل الختامي كان في انتظارها العديد من المعجبين في المطار.

كانت البداية التلفزيونية لها عندما عملت مذيعة لأول مرة أثناء مشاركتها في برنامج أجمل سنين عمرنا ، وأثناء مشاركة رنا في البرنامج تعاقدت على المشاركة في تقديم برنامج البنات ميعرفوش يكدبوا،والذي استمر 4 حلقات فقط قبل أن يتوقف لأسباب إنتاجية.

قدّمت برنامج غني وبس مع مينا عطا على إذاعة 9090، واستمر البرنامج 8 أشهر حقق خلالهم نجاحًا كبيرًا وفاز بجائزة أفضل برنامج إذاعي في 2015 من "ديرجيست" ، وقدمت برنامج سنة تانية غنا مع مينا عطا على إذاعة 9090 أيضًا وفاز بجائزة الدير جيست. وقدمت برنامج دويتو غنا وبرنامج باب الغنا الذي تقدم الموسم الثاني منه حاليا على الراديو 9090 بصحبة مينا عطا .

خاضت رنا تجربة التمثيل الأولى لها بعد اختيار المخرج سعيد حامد لها في  أزمة نسب، ويعرض المسلسل في 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق