أخبار عاجلة

الهلال يضرب الفتح بثلاثية ويواجه اتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمينالثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:11 م حقق الهلال السعودي فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدف علي فريق الفتح في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك ، المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وضرب الهلال موعداً في نصف النهائي

حقق الهلال السعودي فوزا غاليا على نظيره فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وضرب الهلال موعدًا مع اتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي الناحية الأخرى يتواجه النصر نظيره الوحدة.

أهداف المباراة 

تقدم محمد كنت لاعب الهلال في الدقيقة 17 بالهدف الأول من علامة الجزاء، ليتعادل لنادي الفتح فراس البريكان في الدقيقة 27، وأحرز ميشيل ديلجادو الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء لعلي البليهي لاعب نادي الهلال، ليقتل اللقاء إيجالو في الدقيقة 82 بالهدف الثالث.

 

الهلال السعودي، فيتو

 

تشكيل الهلال والفتح 


وجاءت التشكيلة الأساسية لفريق الهلال، على النحو التالي:

عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانج هيون سو، علي البليهي، حمد اليامي، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، محمد كنو، ميشيل ديلجادو، أندري كاريلو، أوديون إيجالو.

في حين دخل فريق الفتح بتشكيلة أساسية مكونة من:

رينيه جاكوب، مروان سعدان، فران فيليز، علي الزبيدي، سالم النجدي، بيتروس، محمد الفهيد، سفيان بن دبكة، مراد باتنا، كريستيان تييو، فراس البريكان.

تأهل النصر لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ونجح فريق النصر في الصعود إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه أبها بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك.
أنهى النصر الشوط الأول بثنائية نظيفة، حيث افتتح سامي النجعي التسجيل لفريقه بعد مرور 10 ثوان فقط، ليدون اسمه في التاريخ كصاحب أسرع هدف بالمسابقة، وعزز عبدالله الخيبري تقدم النصر في الدقيقة 21 بكرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مستفيدًا من عرضية زميله كونان.

وفي الدقيقة 49 سجل محمد مران ثالث أهداف النصر، مستغلا سوء تمركز ديفيز، حارس أبها، الذي فشل في إبعاد العرضية  ليحولها لاعب "العالمي" إلى الشباك، وجاء الهدف الوحيد لأبها في الدقيقة 69، بعد أن تابع عبدالفتاح آدم تسديدة زميله سعد السلولي، وأسكنها الشباك.

النصر يواجه الوحدة بنصف النهائي  


وضرب النصر موعدا في الدور قبل النهائي مع الوحدة، الذي تغلب على الباطن بنتيجة 2-1.

تشكيل النصر وأبها 


وجاءت تشكيلة النصر كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: كونان - ألفارو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

الوسط: عبد الله الخيبري - عبد المجيد الصليهم - عبد الرحمن غريب - سامي النجعي - محمد مران

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

فيما جاءت تشكيلة أبها كالآتي:

حراسة المرمى: ديفيس إيباسي

الدفاع: فهد الجميعة - أمين عطوشي - عبد الله الزوي - سعد ناطق

الوسط: ماتيتش - إدريس صديقي - زكريا سامي - نواف الصعدي

الهجوم: صالح العمري - سعد بقير.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب