إدوارد نورتون وبروس ويليس يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم Motherless Brooklyn

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل نجوم هوليوود الكبار بروس ويليس وإدوارد نورتون بالعرض الخاص لفيلمهما الجديد Motherless Brooklyn بحضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك.


ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية اللقطات الرسمية من وصول الثنائي للسجادة الحمراء لعرض الفيلم الخاص المستوحى قصته من رواية تحمل العنوان نفسه.


وقالت الصحيفة أن النجم إدوارد نورتون يكافح لصناعة هذا الفيلم المقتبس، طوال 20 عام قداها في محاولة إقناع مؤلف الرواية الكاتب جوناثان ليثيم لتحويلها لفيلم.


وبجانب ظهوره كواحد من نجومه، قام النجم إدوارد نورتون بإخراج Motherless Brooklyn الجديد، وشاركه في البطولة كل من النجم بروس ويليس الذي يظهر بشخصية باسم "فرانك مينا"، والنجمة الشابة جوجو مابثا رو، التي تجسد شخصية باسم "لورا روز".


وكذلك النجم بوبي كانافال الذي يجسد شخصية باسم "توني فيرمونت"، وشيري جونز التي تجسد شخصية باسم "جابي هورويتز".


ويشارك في الفيلم أيضا النجم الكبير أليك بالدوين الذي يجسد شخصية بام "موزس راندولف"، والنجم الكبير ويليام دافو الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم بول راندولف.


ومايكل كي ويليامز الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم "وينتون مارسيلياس"، والنجمة ليزلي مان التي تجسد بالفيلم شخصية باسم "جوليا مينا".


وإيثن سبللي، الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم "جيلبر كوني"، ودالاس روبيرتس الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم "داني فانتل"، وجوش بايس الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم ويليام ليبرمان، بالإضافة لكل من روبيرت ويسدوم وفيشر ستيفنز وكاناداس سميث في أدوار ثانوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق