قبل افتتاح قرطاج.. ليلى علوي تتحدث عن الراحل نجيب عياد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت النجمة ليلى علوى إن صداقة قوية كانت تجمعها بالمنتج الراحل نجيب عياد مدير أيام قرطاج السينمائية، وأنها صدمت لوفاته قبل فترة، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه قبل سنوات أثناء تواجدهما بلجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وسعيدة باستمرار المهرجان بشكل سنوي.

وأضافت ليلى علوى لـ"صدى البلد" أنها عاشقة للسينما التونسية والتى تشهد تطورا ملحوظا، موضحة أنها دائما ما تثق فى الجمهور التونسى وتذوقه للأفلام، وغالبا ما تتفق فى رأيه وتعاطيه الفنى.

وقالت: أوجه التحية لمهرجان مالمو للسينما العربية برئاسة محمد قبلاوى بعد إختيار تونس ضيف شرف الدورة التاسعة، وأتمنى لهم مزيدا من الازدهار.

وأبدت النجمة ليلى علوي، إعجابها بتجربة دول المغرب العربى فى العمل على تمويل أفلامهم عبر الإنتاج المشترك مع دول أوروبا، مشيرة إلى أنه ساهم بشكل فعال في تقديم أفلام مستقلة ذات رؤية خاصة.

أيام قرطاج السينمائية يفتتح دورته الـ30 يوم 26 من شهر أكتوبر الجارى، وفقًا للبرنامج الذي أعده وأراده المرحوم نجيب عياد، والذي وافق بدوره على قرابة 80٪ من عناصره الكبرى كما أدكت إدارة المهرجان التونسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق