أخبار عاجلة
رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى -

اخبار ماسبيرو.. تترات فوق السحاب لكن يسهر القمر في الإذاعة الليلة

اخبار ماسبيرو.. تترات فوق السحاب لكن يسهر القمر في الإذاعة الليلة
اخبار ماسبيرو.. تترات فوق السحاب لكن يسهر القمر في الإذاعة الليلة
تضمنت اخبار ماسبيرو بث برنامج عندما تغنى الدراما حلقة جديدة في الواحدة َوالربع بعد منتصف الليل على موجات إذاعة صوت العرب من إعداد وتقديم إلهام حلمي وكوثر إبراهيم.

وتتضمن الحلقة أغاني تتر المسلسل التلفزيوني فوق السحاب غناء سيد إمام وتتر المسلسل الإذاعي لمن يسهر القمر غناء عفاف راضي وأغنية كل دقه في قلبي غناء نازك من فيلم كل دقة في قلبي وفقرات أخرى في حينها.

ورصدت اخبار ماسبيرو بث إذاعة صوت العرب أيضا السهرة الدرامية الحالمة في الثالثة إلا ربع بعد منتصف الليل من تأليف عبد المجيد مازن وإخراج أنور عبد العزيز وبطولة هالة فاخر، يوسف شعبان، وفيق وجدي، محمد الدفراوي. 

وتدور السهرة حول فتاة مريضة بأحلام اليقظة التي تصور لها أشياء غير موجودة على أرض الواقع بسبب ما تعانيه من زواج أختها الصغرى وتأخرها هي في سن الزواج بجانب عدم شهرتها في عملها كصحفية. 

وفي سياق متصل قامت د. لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب باعتماد مجموعة من السهرات الدرامية لباقي أيام شهر فبراير الجاري وبما يضمن التنوع في القوالب الفنية لجذب شرائح مختلفة من المستمعين. 

على جانب آخر أعدت إذاعة صوت العرب الدكتورة لمياء محمود خطة للاحتفال بالعيد الوطني للكويت الشقيقة على موجات الراديو 25 فبراير الجاري.

وتشمل الاحتفالية العديد من الفقرات والفترات التي تم إنتاجها خصيصا لتلك المناسبة بالإضافة إلى تطويع البرامج الثابتة على الخريطة اليومية للحديث عن العيد الوطني للكويت. 

ورصدت اخبار ماسبيرو بث برنامج "صباح الخير يا عرب" فقرات عن المناسبة وإنجازات الكويت في مختلف المجالات منذ الاستقلال وحتى الآن وفترة "نجم فوق العادة" مع الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا و"يا سادة يا كرام" حول إبداعات ثقافية كويتية ثم بث برنامج خاص عن الكويت في عيدها الوطني. 

وفي السياق ذاته وجهت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب الإدارات في المحطة لعدم إغفال أية مناسبة عربية في دول الجوار الشقيقة وإعطاء المساحة للاهتمام َوإبراز تلك المناسبات التي تعمق من مفهوم القومية العربية وتقوية العلاقات مع كل الدول العربية الشقيقة لمشاركتهم في المناسبات الهامة لديهم وأولها الأعياد الوطنية في تلك البلدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تامر حبيب عن مسلسل الحشاشين: مبروك علينا عمل تاريخي مشرف ويرفع الرأسالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:50 م وجه السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة شكر لصناع وأبطال مسلسل الحشاشين ، والذي يعرض في موسم دراما رمضان الماضي. السيناريست تامر حبيب وكتب تامر حبيب قائلا: "كنت مقرر من الأول إني هحوش الفرجة لبعد رمضان عشان كنت عارف أن ده مسلسل موضوعه ثقيل وكنت عايز
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي