شبكة Hulu تكشف عن أطول برومو للموسم الثانى من Castle Rock

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت شبكة Hulu  عن التريلر الأول للموسم الثانى من Castle Rock، الذى من المقرر أن يبدأ عرضه يوم 23 أكتوبر من الشهر الجارى على الشبكة.

مسلسل Castle Rock من بطولة ميلاني لينسكي، وسكوت جلين، وأندريه هولاند، وجين ليفي، وتيري اوكوين، وبيل سكارسجارد، وسيسي سباسيك، وكايل هاريس، ومن تأليف سام شو، وداستن توماسون.

وتدور أحداث المسلسل استنادًا على قصص ستيفن كينج، ستتداخل السلسلة مع شخصيات وموضوعات من بلدة كاسل روك الخيالية، وسرعان ما تتسارع الأحداث.

وكان قد عرض الأول من العمل في يوليو الماضى، وبدأت الشبكة في تصوير الموسم الثانى مباشرة بعد الانتهاء.

بالإضافة إلى ذلك كان العرض الأول لمسلسل "Castle Rock" متاحًا على Apple TV حصريًا لمدة أسبوعين، يوم 25 يوليو الماضى، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها أية شبكة أو خدمة على تطبيق Apple TV.

وكانت قد ألغت شبكة Hulu المسلسل التليفزيونى مارفل Ghost Rider، قبل بدء تصويره، بالرغم من ظهور الشخصية في مسلسل Marvel’s Agents of SHIELD منذ عام 2016، ولاقت الشخصية نجاحا كبيرا مع المعجبين.

قام جابرييل لونا بلعب شخصية روبي رييس في مسلسل Marvel’s Agents of SHIELD لعدة حلقات، ومن المقرر أن يعود مسلسل Marvel’s Agents of SHIELD في وقت لاحق من هذا العام لموسمه الأخير على ABC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق