يسر اللوزي عن مشهد ضربها إسلام جمال بـ"الركبة".. أي متحرش لازم يتعمل فيه كده ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علقت الفنانة يسرا اللوزي عن مشهد ضربها، الفنان إسلام جمال في " 3" قائلة: "أي متحرش لازم يتعمل فيه كده".

وأشارت خلال لقائها في برنامج "سهرانين" المذاع على "ON E" تقديم الفنان أمير كرارة، إلى أنها من اقترحت ضرب إسلام جمال بهذه الطريقة.

وأضافت: "أنا حسيت إني كأنثى لو حد عمل معايا كده هضربه بركبتي".

مشاركتها في الجونة السينمائي

ومؤخرًا استعادت الفنانة الشابة يسرا اللوزي ذكريات مشاركتها فى الدورة الأولى من السينمائي من خلال صورة مع ابنتها أثناء تجهيزها لاطلالتها في حفل افتتاح المهرجان عام ٢٠١٧.

ونشرت "يسرا" الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام، وأرفقتها بتعليق: "صورة تانية من صورى المفضلة أثناء الدورة الأولى لمهرجان الجونة مع بنتى فى ٢٠١٧".

وكانت يسرا اللوزي تألقت في موسم الماضي من خلال مشاركتها في مسلسلي "كلبش٣"، و"قمر هادي".

"العنكبوت"

وتشارك الفنانة يسرا اللوزى حاليا فى فيلم "العنكبوت"، والفيلم يشارك فى بطولته كل من: منى زكي، والتونسي ظافر العابدين ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمود غريب والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي السينمائية مشاركتها فى فيلم "أخلاق العبيد"، والفيلم بطولة: خالد الصاوى، وسارة سلامة وكارولين خليل، إخراج أيمن مكرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق