نجوى كرم: هذا سبب غنائي دائما باللهجة اللبنانية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عزت المطربة نجوى كرم، سبب غنائها دائًما باللهجة اللبنانية، لكونها متمرسة فيها ومتمكنة منها أكثر من أي لهجة أخرى، مضيفة: "تربيت عليها، في المقابل شدة احترامي وحبي للهجات الأخرى تجعلني أنحني احترامًا لأصحاب الهوية التي يعبرون عنها بالغناء".
وأضافت خلال لقائها في برنامج On set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، والمُذاع عبر فضائية on e : "نحن تربينا على مدارس كبيرة غير اللهجة اللبنانية، كاللهجة المصرية العملاقة مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، فيوجد لهجات نضعف أمامها للغاية".

كليب "بعشق تفاصيلك" 


يشار إلى أن نجوى كرم، طرحت مؤخرًا كليب "بعشق تفاصيلك" عبر موقع  الفيديوهات ، والأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان عادل العراقي، توزيع طوني سابا، إخراج وليد ناصيف.

نصيحة نجو كرم للسيدات


ووجهت مؤخرًا الفنانة اللبنانية نجوى كرم نصيحة لكل السيدات بمناسبة حلول الشهر العالمي للتوعيه بمرض سرطان الثدي، حيث كتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر"تويتر" قائلة: "‏الوقاية خير من العلاج ومش عيب لو على صحّة السلامة خضعنا لفحوصات طبّية حتى نضمن الكشف المبكر عن ‎#سرطان_الثدي".

وتابعت "نجوى"  لازم كل سيّدة منّا تتعامل مع نفسها بكل إحترام وإهتمام. لأن أجسادنا هي هياكل للروح القدس".

على صعيد آخر، تحيي شمس الأغنية اللبنانية غدًا السبت الموافق 12 أكتوبر، حفلاً جماهيريًا ومجانيًا في الجميزة بالعاصمة اللبنانية بيروت، لرغبتها في نشر الفرح في بلدها الذي عانى في الفترة الأخيرة من عدة أوضاع إجتماعية وإقتصادية ومالية أثقلت شعبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق