هشام عبد الخالق: قدمت "الممر" لإبراز تضحيات القوات المسلحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال المنتج هشام عبد الخالق، أنه يحرص علي اختيار نوعية الأعمال حتي تكون في الشكل التجاري لكن يكون لها رسالة، وإحنا أول ما فكرنا فى "الممر" كان فى 2016 لأن كان نفسى أمل حاجة للقوات المسلحة ونبرز تضحياتهم.

 

3b291b66-26c2-44d5-b9a2-8f37d0bb392b
 

 

وأضاف خلال ندوة تكريم صناع فيلم الممر بمهرجان الاسكندرية، لن يكلل هذا العمل بالنجاح غير بدعم ليس مادي ولكن دعم من القوات المسلحة متمثلة في الشؤون المعنوية مثل المعدات والأماكن المتاحة للتصوير. 

 

75caed7d-9abb-408c-9880-af5b8766409f

 

ويتناول فيلم "الممر" قصة وطنية حول إرادة جنودنا البواسل في تحويل الهزيمة إلى نصر محقق بالصبر والعزيمة وقوة التخطيط والثقة بالله، ويحكي قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف ويناقش المرحلة الزمنية 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفنانة هند صبري، شريف منير، كما يشارك أيضًا إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق