روتانا تطرح أغنية جديدة لـ نهوى بعنوان أنا إلك..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنانة اللبنانية نهوى، التي تحمل اسم «أنا إلك»، حصريًا على ديزر للموسيقى، قبل أن تطرح كليب الأغنية، التي انتهت من تصويره في بيروت، وينتظر طرحه قريبًا.

يذكر أن أحدث ألبومات الفنانة اللبنانية، كان ألبوم نهوى 2017، وتضمن 6 أعمال غنائية جديدة ومنوعة تجمع بين الخليجي والبدوي والمصري.

تعاونت الفنانة نهوى مع عدد من كتاب الكلمة الغنائية والشعراء المعروفين في الساحة الغنائية العربية، فيما قامت بالتعاون لحنا أيضا مع فنانين معروفين في الساحة الغنائية مثل الفنان اللبناني جان صليبا في ثلاث أعمال وهي "ليلة"وأغنية "يا مجنون" التي كتبهما سلامة علي وأغنية "عذرًا" كلمات عادل رفول.

فيما لحن الفنان وسام الأمير أغنية "الله يخليكي يما" كلمات حسين إسماعيل . والأغنية الهيت "يا كبرها" كلمات مشرف العتابي والحان أدهم .. وأغنية "رفعت صيتك" كلمات د. صالح الشادي وألحان ياسر مال لله التي صوّرت أيضًا على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلى قديح وسيعرض قريبًا على قنوات روتانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق