شاهد.. كندة علوش تغازل جمهورها بإطلالة بالأسود

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة السورية كندة علوش، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"

علقت على الصورة قائلة: "هناك دائماً سبب للابتسام اوجدوه " .

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة قائلاً : "انتي من اهم اسباب الإبتسامة"، وعلق معجب آخر قائلاً: "بسم الله ماشاء الله بجد قمر ربنا يحفظك ويحميكي" ، وقال آخر: "لما بشوفك ببتسم" .

يذكر أن الأصليين هو آخر قامت به علوش، ونجح نجاحاً كبيراً، وتدور أحداث الفيلم حول سمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي محمول، ودعوة لوضع بصمته، في الهاتف يشاهد سمير سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، ليتلقى مكالمة بعدها تغير حياته إلى الأبد.

وهو فيلم مصري من إنتاج عام 2017، بطولة كل من ماجد الكدواني ، خالد الصاوي ، منة شلبي ، محمد ممدوح ، كندة علوش و هناء الشوربجي و من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق