عرض مرايا الصمت في مركز رفلكت للفنون في أبوظبي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يُعرض فيلما روبيان للمخرج ياسر النيادي ومرايا الصمت للمخرج نواف الجناحي في مركز رفلكت للفنون الإبداعية في أبوظبي بالإمارات، وذلك بحضور مخرجي الفيلمين، حيث يُعرض روبيان يوم الثلاثاء 5 يونيو ومرايا الصمت يوم الأربعاء 6 يونيو.

ويعمل مركز الفنون الإبداعية رِفْـلَكْــت RFLCT على تعزيز مفهوم الانفتاح الثقافي، ومد جسور التواصل الحضاري والتفاعل البنَّاء بين أفراد المجتمع، من خلال منصة فنية تقارب بين المبدعين وأفراد المجتمع كافة الراغبين في التعبير عن ذواتهم بصورة إبداعية تعكس طاقاتهم وأفكارهم وتخيلاتهم أيضًا؛ سواء كان الهدف سعيًا للتعلم أو للتعبير واكتشاف الذات أو التغلب على ضغوطات الحياة اليومية.

وتحدث قصة الفيلم في ليلة غريبة الأطوار، حيث يتجمع عدد من الشخصيات في صمت، ومن دون حوار، في ظروف عبثية، فقط نلحظ تعبيرهم عن رغباتهم المخبأة التي تحوي رموزا ودلالات عديدة، وقد حصل الفيلم على جائزة أفضل مخرج في مسابقة المُهر الإماراتي القصير بـمهرجان دبي السينمائي الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق