جنات تسجل أغاني ألبومها الجديد.. تعرف علي التفاصيل (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعيش الفنانة جنات، هذه الأيام حالة من النشاط الفني، إذا تتواجد يوميا في الإستديوهات لتسجيل بعض أغاني ألبومها الجديد ووضع اللمسات النهائية على الأغاني التي سجلتها منذ فترة قليلة تمهيدا لطرح الألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتواجدت جنات، خلال الأيام الماضية في الاستديو مع كل من الملحن مدين، والشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع هيثم راضي.

حيث تتعاون جنات، مع "مدين" في أغنية من ألحانه ومن كلمات الشاعر أحمد الحبشي، وتوزيع أكرم عادل، وحتي الأن لم يتم الإستقرار علي إسمها.

أبنتها 


وكشفت الفنانة المغربية جنات عن الصورة الأولى لها مع ابنتها الرضيعة التى تحمل نفس اسمها، وعلقت على الصورة: "وحشتونى أنا وجنات الصغيرة".
والجدير بالذكر أن" جنات" رُزقت بابنتها الأولى من زوجها المحامي المصري محمد عثمان فى 3 مايو الماضى، وأطلقت نفس اسمها على طفلتها، لتنضم إلى النجمات اللاتى أطلقن أسماء بناتهن على نفس أسمائهن مثل الفنانة آيتن عامر ونيكول سابا وياسمين عبد العزيز.

وعلى الرغم من ظروف الحمل إلا أن المطربة جنات واصلت عملها الفنى، وسجلت أغنية دموع وبكيت من ألبومها الجديد، كما غنت أغنية "لسه هتحلى" تتر "كارمن".

ألبوم جنات الأخير


وكان آخر ألبومات جنات بعنوان "بنفس الكلام" فى عام 2016 وتضمن أغانى "عايزى أقرب" و"أخدت قرار" و"مش رجولة" و"100 دليل" و"أكيد زعلت" و"آخر أحزانى" و"اسأل مجرب" و"متتكلمش" و"بطل تغنى" و"بنفس الكلام"، وتعاونت فيه جنات مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين ومحمد عاطف وتامر على، ومدين وعزيز الشافعى وخالد عز ومحمدى وتميم وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادى وأحمد وجيه

نشاطها على السوشيل ميديا

وقامت "جنات" مؤخرا ببث مقطع جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرات بالفيديو وهي تحمل طفلتها الصغيرة وتغني لها جزء من أغنية "عيون القلب" المطربة الكبيرة "نجاة".

. علقت علي الفيديو وكتبت "الأمومة تلك الكلمة التي تشعر بها فقط ولا توصف، اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة"، ثم تبادل عددًا كبيرًا من جمهورها ومتابعيها التعليقات علي هذا الفيديو المميز ااذي أظهر مشاعر الأمومة التي تحملها حنات لطفلتها الرضيعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق