منى عراقي تكشف تفاصيل برنامجها على النهار: جاهزة للمنافسة.. وابحثوا معي عن اسم جديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الإعلامية منى عراقي عن تفاصيل جديدة بشأن تعاقدها مع قناة النهار لتقديم سلسلة جديدة من حلقات برنامجها الجديد، والمتوقع أن ينطلق بدءا من شهر يوليو، وفقا لتصريحاتها.

وقالت عراقي لـ"صدى البلد" إن برنامجها سيتخذ قالب التحقيقات الاستقصائية التي تميزت به عراقي منذ عملها بالإعلام، لكنه سيأخذ شكلا مختلفا عن ذي قبل، ليتناسب مع المعطيات الجديدة وقيمة قناة النهار.

وكانت الإعلامية منى عراقي عبرت بالأمس عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل قناة النهار، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك":"سعيدة ومتفائلة بانضمامي لقناة تضم أشطر كوادر في الوطن العربي مش في مصر بس، شاشة مشرفة بيديرها عقول وخبرات تجبر أي إعلامي على احترامها".

وقالت المذيعة المعروفة بجرأتها، أنها صورت 30 حلقة من برنامجها الجديد، تناقش قضايا هامة في المجتمع المصري وعلى رأسها الغش التجاري بجميع أنواعه، إضافة الى الدقيق المدعم.

وعن الاسم الجديد للبرنامج قالت عراقي إنها لا زالت تبحث عن اسم مع فريق العمل بحيث يتكون من كلمة واحدة كما اعتادت دائما في برامجها السابقة، مشيرة إلى أنها تطلب مساعدة الجمهور في ذلك لمساعدتها في الوصول الى اسم مناسب للبرنامج.

وحول ما أثير عن وجود منى عراقي في قناة النهار كبديلة لريهام سعيد التي رحلت مؤخرا عن القناة، قالت عراقي إن ريهام إعلامية تهتم بالجانب الخيري وأنا أقدم نوعا آخر من البرامج، وأجدني متفردة فيه على الساحة، وتوجهت بتساؤل لجمهور ريهام سعيد حول المنافسة معها قائلة "هو انتو بتخافو من المنافسة !".

وأكدت على أن ريهام لا تقدم نوعية برامج التحقيقات وإنما تقدم برامج تهتم بالأعمال الخيرية، مؤكدة "محدش في مصر بيعمل اللي أنا بقدمه" وبالتالي لا مجال للمقارنة، حتى وإن وجدت فلما لا، الساحة مفتوحة للجميع وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

وتعتبر الإعلامية منى عراقي أحد الوجوه الرائدة في برامج التحقيقات الاقتصادية، التي تتخذ من المغامرة الصحفية شكلا لها للكشف عن حقائق وقضايا في قلب المجتمع المصري، ربما تغيب عن أعين المسؤولين.

وتواجه عراقي العديد من المتاعب بسبب ملامستها للشارع المصري عن قرب والإصرار على دخول أوكار الجريمة ما قد يعرض حياتها أو العاملين معها للخطر في كثير من الأحيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق