طرح بريانكا شوبرا الجديد بصالات العرض الهندية في هذا الموعد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد مجموعة كبيرة من حفلات العروض الخاصة، أعلنت النجمة بريانكا شوبرا عن أن فيلمها الجديد The Sky Is Pink، سيطرح بصالات العرض للجماهير بالهند بداية من يوم غدا الجمعة الموافق 11 أكتوبر.

وذلك حسبما ذكر موقع "إنديا توداي"، الذي قال أن الفيلم تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية من نجوم بوليوود الذين شاهدوه عبر عروضه الخاصة بالمدن الهندية في الأسابيع الماضية.


وتعتبر النجمة بريانكا شوبرا بريانكا واحدة من المشاركين في إنتاج الفيلم الهندي الجديد، The Sky Is Pink، وقد حظي الفيلم بفرصة المشاركة ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بدورته الماضية خلال العام الجاري.


وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب استمرت لأكثر من 25 عام بين ثنائي، ويرويها خلال أحداث الفيلم ابنة الثنائي العشاق، التي تعاني من مرض مميت وهي ماتزال في سن المراهقة.


وتجسد بريانكا شوبرا شخصية "أديتي"، وهي الأم التي تكافح للحفاظ على حياة ابنتها التي ولدت بمرض نقص المناعة، ويشارك في بطولة الفيلم النجم الهندي فرحان أختار، وهو يجسد شخصية الأب الذي ربطته قصة حب قوية بشخصية بريانكا لأكثر من 25 عام.


ويشارك في بطولة الفيلم النجم الهندي فرحان أختار، وتخرجه المخرجة الهندية الكبيرة "شونالي بوز".


وكشفت بريانكا في حوارها للمجلة، عن تأثر المخرجة شونالي بوز ببكاء نيك جوناس على أحد مشاهد الفيلم، وقالت بريناكا أن مخرجة الفيلم اعتبرت ذلك انجازا في حد ذاته، بنجاح بريانكا في دفع زوجها للبكاء بسبب أداءها المميز أثناء تصوير الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق