بفستان أوف شولدر.. هيدي كرم تغازل جمهورها بأحدث ظهور لها

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحرص الفنانة هيدي كرم، على مشاركة جمهورها صور وفيديوهات من يومياتها الخاصة، وذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

فنشرت هيدي صورة جديدة لها من قضائها لأجازتها الصيفيه فى البحر الأحمر، وظهرت هيدى فى الصورة وهى ترتدى فستانا أوف شولدر باللون الأبيض مخطط باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ميك أب يتناسب مع إطلالتها الجميلة.


يشار إلى أن هيدي شاركت فى الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسلى "٣"، "الزوجة 18" وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا.

"كلبش 3" بطولة الفنان أمير كرارة، ناقش من خلال الثلاث أجزاء للمسلسل قضايا تخص محاربة الإرهاب والدول المعادية لمصر. 


يذكر أن مسلسل "كلبش" تم عرض الجزء الأول عام 2017، وتلاه صناع العمل بالجزء الثاني عام 2018، الجزء الثالث عرض فى الماراثون الرمضانى الماضى، شارك في بطولته أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، ويسرا اللوزي، وهشام سليم، ومحمد علي رزق، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


وأعلنت هيدى مؤخرا عن استيائها من عدم دعوة الفنان ياسر جلال لمهرجان الجونة ووجهت رسالة لإدارة المهرجان من خلال حسابها على "إنستجرام"عبرت فى الرسالة عن شعورها بالفخر تجاه المهرجان، وطالبت الإدارة بعدم التغافل عن دعوة ياسر جلال والنجوم لأنه يتمتع بتاريخ طويل، وقام بالعمل مع العديد من النجوم، وقدم ومسلسلات من بطولته، وطالبتهم بمراجعه أنفسهم لكى يحقق المهرجان نجاحا أكبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق