"سيا" تكشف عن مرضها العصبي في رسالة إلى زملائها المحاربين في الأمراض المزمنة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

‎شاركت المغنية الشهيرة "سيا" والمعروفة بإخفاء وجهها على خشبة المسرح مع شعر مستعار ، آخر الخبار عن صحتها يوم الجمعة. 

وقالت سيا عبر موقع "تويتر" إنها تعاني حاليًا من ألم مزمن ومرض عصبي إِهلرز-دانلوس، وهو متلازمة وراثية تضعف النسيج الضام في الجسم.

وقالت: أردت فقط أن أقول لأولئك منكم الذين يعانون من الألم ، الجسدي أو العاطفي ، أحبك ، استمر. الحياة سخيف بجد. الألم محبط ، وأنت لست وحدك".


تلقت سيا، على الفور بدعم كبير من المعجبين وزملائها المحاربين المصابين بأمراض مزمنة.

في هذا الوقت من العام الماضي ، احتفلت Sia بثماني سنوات من الوقار. لقد قامت بالتغريد في ذلك الوقت: ثماني سنوات واقعية اليوم. أحبك ، استمر ، يمكنك القيام بذلك.

‎متلازمة إِهلرز-دانلوس هي اضطراب وراثي في النسيج الضام الذي يدعم الجلد والعظام والأوعية الدموية والأعضاء والأنسجة الأخرى ، وفقًا لمكتبة الطب التابعة للمعهد الوطني للصحة. كثير من الأشخاص المصابين بهذه الحالة لديهم بشرة ناعمة وهشة وكدمات وندبات بسهولة.


‎هناك 13 نوعًا من متلازمة إهلرز دانلوس ، اعتبارًا من عام 2017 ، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة. الأشخاص الذين لديهم الشكل الاعتيادي للحالة قد يتعرضون لجروح تترك ندبات تتسع بمرور الوقت ، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة.

‎تؤثر معظم أشكال الحالة على شخص واحد على الأقل من كل 5000 شخص في جميع أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق