جمهور فى حالة دهشة بعد تصريحاتها عن أحمد سعد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فاجأت الفنانة جمهورها ومتابعيها حينما تطرقت إلى علاقتها بالفنان أحمد سعد رداً على سؤالها فى أحد البرامج بخصوص علاقتها به حالياً.

سمية الخشاب صدمت الجميع ممن توقعوا إجابة نارية منها أو حتي بعدم التعليق نظراً لحالة الهجوم المتبادل بين الثنائى التي اشتعلت في مواقف عديدة واعتاد عليها جمهور الثنائى أينما حل أياً منهما من خلال إتهامات عديدة من الجانبين لبعضهما البعض سواء فى برامج تليفزيونية أو تصريحات صحفية ما جعلهما طوال الفترة الماضية محور حديث رواد السوشيال ميديا بسبب تلك التصريحات.

سمية الخشاب وعلى غير العادة فجرت مفاجأة حينما أكدت أنها حالياً على علاقة طيبة بـ أحمد سعد وأوضحت أنها تتمنى له كل التوفيق فى حياته.. وأنهما حالياً يتمتعان بقدر كبير من المودة تظهر فى اطمئنانهما على بعضهما البعض مؤكدة أيضاً أنها ترغب دائماً فى عدم ترك أى خلافات تؤثر على علاقاتها بمن حولها خاصة إذا انتهت تلك العلاقات وأسدل الستار عليها.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق