فريق "إم تى إم" يصور كليب "البطريق" داخل أحد استديوهات الهرم.. غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتواجد غدا الأحد فريق "إم تى إم" المكون من تاكى ومايكى داخل أحد استديوهات الهرم لتسجيل أحد أغانى ألبومهم الجديد وتحمل اسم "البطريق"، ومن المقرر طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة ويشمل حوالى 8 أغان، جميعها من كلمات وألحان تاكى أحد أعضاء الفريق وهناك أربع أغان من توزيع ممدوح سعد، وتم تسجيل الألبوم مع مهندس الصوت جورج يعقوب ومحمد نبراوي المسئول عن التصوير، والـart work.

من ناحية أخرى قال تاكى، عضو الفريق، إنه يراهن على هذا الألبوم الذى يتناول أفكارا مختلفة بعد تحضيرات ومجهود كبير بذلوه، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خاصة أنه يقدمهم بشكل مختلف.

يذكر أن آخر أعمال فريق MTM هى أغنية "كائن فضائي" مع فرقة مسار إجباري، والتى قدماها على طريقة الفيديو كليب ضمن ألبوم الفرقة السكندرية الجديدة "الألبوم"، ومن قبلها وأغنية "نفس الميعاد" مع المطربة سارة المنذر، وأغنية "خلاويص" مع أبو الليف، وأغنية "بص كويس" مع كريم محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق