بملابس كاجوال.. إطلالة جديدة لمي سليم على انستجرام

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت النجمة مي سليم أحدث صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير (إنستجرام)، وظهرت في الصورة مرتدية "ملابس كاجوال"، حيث ارتدت قميص أحمر ذو خطوط سواء، وتيسرت أبيض، وعقد مميز، وساعة يد عصرية، كما ارتدت نظارة سواء مناسبة للفترة الصباحية التي التقطت فيها الصورة، وقامت بارتداء شنطة سوداء مميزة ومرصعة بفصوص ماسية، وقامت بتصفيف شعرها للخلف من أعطاها إطلالتها جذابية وإشراق.

 

قام عدد من متابعيها وجمهورها بتسجيل إعجابهم بالصورة فور نشرها لنجمتهم المفضلة، حيث سجل الإعجاب بالصورة بعدد كبير متخطياً بالآلاف فور نشرها بدقائق قليلة.

 

حواديت الشانزليزيه:

جدير بالذكر أن الفنانة مي سليم تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في المسلسل التليفزيوني الجديد "حواديت الشانزليزيه" والذي ينتمي لحقبة الخمسينيات والستينيات في نصر مما يجعل له طابع خاص، فهو يستعرض أحداث درامية واجتماعية خاصة بتلك الفترة المميزة في تاريخ ، وتظعر مي باترتاء ملابس مختلفة في المسلسل عبارة عن فستاين ذو تصميمات مناسبة لتلك الفترة الزمنية، المسلسل من إخراج مرقس عادل، قصة أيمن سليم، سيناريو وحوار أيمن سليم ونهي سعيد، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.

 

عن حياتها:

جدير بالذكر أيضاً ان الفنانة مي سليم من مواليد عام (1983) وهي ممثلة ومغنية أردنية من أصل فلسطيني، ولدت في إمارة بالإمارات العربية المتحدة، من أب فلسطيني وأم لبنانية، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، وتم عقد قرانها علي رجل الأعمال "علي الرفاعي" في عام (2011)، وأنجبت طفلتها الأولي "لي لي"، ثم أعلنت انفصالها عن زوحها في عام (2012).

 

بدايتها الفنية:

عملت الفنانة مي سليم في بداية مشوارها الفني كموديل في الكليبات الغنائية، حيث شاركت الفنان هشام عباس والفنان حميذ الشاعري في تصوير كليب "عيني"، قذمت هلال مشوارها الفني ثلاث ألبومات غنائية هم (قلبي بيحلم، إحلئت الأيام، لينا كلام بعدين) وقدمت أغاني سينحل مثل أغنية "طال" وقامت بتصويرها كليب، وققدمت أغنية "أكد في مصر" وأغنية "هو ده"، ثم أغنية "سيبه"، وشاركت المطرب محمود العسيلي في دويتو "أحسن ناس".

 

أعمالها السينمائية :

شاركترالنجمة مس سليم في عدداً كبيراً وضخماً من الأفلام السينمائية الناجحة نذكر أبرزها " الديلر، زنقة ستات، شكة دبوس، خير وبركة، محمد حسين، عش البلبل، المعدية، مش رايحين في داهية، قرمط بيتمرمط" وحققت نجاح كبير من خلال مواهبها المتعددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق