أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

رئيس مدينة كرداسة يفتتح معرض الأسر المصرية بأسعار مخفضة (صور)الإثنين 06/مارس/2023 - 03:11 م أفتتح اللواء خالد عصر رئيس مدينة كرداسة اليوم الأثنين معرض اهلا رمضان والذي يضم كافة السلع الرمضانية والغذائية والمنتجات

افتتح اللواء خالد عصر رئيس مدينة كرداسة اليوم الإثنين معرض  الأسر المصرية والذي يضم كافة السلع  الرمضانية والغذائية والمنتجات  والملابس بأسعار مخفضة وأبدي الوافدين من المواطنين علي المعرض فرحتهم بالمنتجات المقدمة والأسعار المناسبة التي تتناسب مع الجميع.

معرض "أهلا رمضان"

وأعلن الدكتور علي المصيلحي وزير ‏والتجارة الداخلية أن معرض "أهلا رمضان" الرئيسي سيتم افتتاحه ‏خلال أيام بعد استكمال أعمال التجهيزات وضخ السلع به.

88be9d0fc7.jpg
اللواء خالد عصر رئيس مدينة كرداسة في افتتاح المعرض
066eb608ef.jpg
59d48392e1.jpg
e55f242455.jpg

معارض أهلا رمضان

وقال وزير التموين والتجارة ‏الداخلية خلال لقائه مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين ‏وأصحاب السلاسل التجارية والتجار والشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية أن البيع بالمعرض سيكون بسعر التكلفة، مؤكدًا أن إنشاء ‏المعرض يأتي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت ‏رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

الإفراجات الجمركية عن السلع

وأضاف وزير التموين خلال اجتماعه مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات ‏والمنتجين والموردين وأصحاب السلاسل التجارية والتجار والشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة أن الدولة اتخذت العديد ‏من الإجراءات لسرعة انهاء الافراجات الجمركية، مشيرًا إلى أن ‏الإفراج الجمركي للسلع خاصة الاستراتيجية لها الأولوية.

وأكد وزير التموين أن عدد المعارض وصل إلى 455 معرضا ‏منتشرين بكل مركز ومدينة ونجع، إضافة إلى السيارات المتنقلة ‏والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية بتخفيضات تصل إلى ‏‏30%.

250 سيارة متنقلة

من جانبه، قال المتحدث الرسمي معاون الوزير أحمد كمال ‏إن أسعار السلع بالمعارض التي تم إنشائها، بها نسب تخفيضات كبيرة، ‏مشيرا إلى وجود 250 سيارة تُسير يوميًا بالقرى والنجوع للوصول ‏إلى المواطنين بها بتخفيضات المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏مضيفًا أن السلع المعروضة بتلك المعارض بجودة عالية، وبيتم ‏مراقبتها تموينيًا.

وقال المتحدث الرسمي إن المشاركين في الاجتماع أكدوا أن المعرض ‏سيشهد تخفيضات كبيرة للسلع قد تتخطى النسب المعلن عنها.‏

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*