صلاح عبدالله وأوس أوس يستخدمان "سناب شات" بشكل طريف ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر الفنان صلاح عدالله جديد عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير (إنستجرام)، ظهر الفنان صلاح عبدالله وأوس أوس وهما يسجلان فيديو جديد لهما عبر "سناب شات"، وظهرا في الفيديو وهما يستخدمان احدى الوشوش التعبيرية لوجه قطة، والتقط الفيديو بشكل طريف وكوميدي.

 

كتب الفنان صلاح عبدالله علي الفيديو "دي أخرة التمثيل مع أوس أوس"، حيث سبق وتعاونا النجمين في (الرجل العناب)، وتفاعل عدداً كبيراً من المتابعين للفنان صلاح عبدالله، تعليقاً علي هذا الفيديو الظريف الذي أظهر خفة ظل الفنان صلاح عبدالله، ويمتلك الفنان صلاح عبدالله عبر حسابة علي "إنستجرام" أكثر من 300 ألف متابع.

 

كما شارك الفنان صلاح عبدالله طوال مشوار الفني الحافل بالأعمال ذات القيمة الفنية العالية بعدداً كبيرً من المسلسلات التليفزيونية المتنوعة نذكر أبرزها مسلسل ذئاب الجبل، مسلسل الجماعة، مسلسل زي الورد، مسلسل رية وسكينة، مسلسل سكة الهلالي، مسلسل حكاية حياة، مسلسل عوالم خفية، مسلسل أبو ضحكة جنان، مسلسل الريان، مسلسل العملية ، مسلسل الأدهم، مسلسل الدالي، مسلسل سوق الخضار، مسلسل أحلامك أوامر.

 

يذكر أن الفنان صلاح عبدالله يشارك في بطولة مسلسل "قيد عائلي"، وهو مسلسل دراما اجتماعية يتناول مشكلات العائلة والصراعات بين الأقارب، وطغيان الجانب المادي علي الجانب الإنساني، وقدمت أحداث المسلسل بشكل تشويقي، هذا المسلسل تم إنتاجه بواسطة شركة فنون للمنتج ريمون مقار، المسلسل من إخراج تامر حمزة، تأليف السيناريست محمد، رجاء والسيناريست ميشيل نبيل، تأليف النوسيقي أشرف الزفتاوي، شارك في بطولته عدداً من النجوم أبزرهم صلاح عبدالله، بوسي، ميرفت أمين، نضال الشافعي، دينا فؤاد، صبري فواز.

 

كما قدم النجم العملاق صلاح عبدالله للفن مجموعة من الأفلام السينمائية الرائعة منها أفلام (365 يوم سعادة، مواطن ومخبر وحرامي، مسجون ترانزيت، دم الغزال، العروب، المنسي، الرهينة، الثلاثة يشتغلونها، حماده يلعب، مقلب حرامية، هندي، عزيز، عسكر غي المعسكر، درس خصوصي، كلاشنيكوف، قسطة يابا).

 

في سياق متصل كان الظهور الأول للفنان الكوميدي محمد أسامة "أوس أوس" من خلال المشاركة في "تياترو مصر" بقيادة النجم أشرف عبدالباقي، وتم تقديم أربع موسم من تياترو مصر، وتم تغيير مكان العمل والأنتقال إلي (MBC) بدلاً من قناة الحياة، كما تغيير الاسم إلي مسرح مصر، وحقق أوس أوس نجاحاً كبيراً بالشخصية الكوميدية التي قدمها، وتركت أثراً جيداً مع الجمهور، وازدحم شباك التذاكر لحضور العرض المسرحي.

 

كما شارك الفنان محمد أسامة "أوس أوس" في عدة أفلام سينمائية ناجحة من أبرزها (حسن وبقلظ، بنات العم، الدساس، الحرب العالمية الثالثة، يوم ملوش لازمة، خمس خمسات خمسة).

 

جدير بالذكر أنه شارك "أوس أوس" أيضا في تليفزيونية منها (خلصانة بشياكة، صد رد، حالة عشق، أستاذ ورئيس قسم، خميس وجمعة، الكبير اوي، لهفه، الرحل العناب).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق