القصة الكاملة لـ خناقة إنجى خوري وآدم .. تعاطي مخدرات وخطف واعتداء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أثارت الفنانة إنجى خورى جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا بسبب الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على انستجرام توضح فيها تعرضها الى الضرب والتعدى من جانب المطرب ادم، مؤكدة انه تم اختطافها من قبل المطرب الشهير وضربها والاعتداء عليها جسديا.

واكدت انجي ان علاقتها بآدم كانت جيدة، وكانت تساعده في تنظيف المنزل عندما كان يعاني من كسر بالقدم، متأسفة على إقدامه بالقيام بفعل كهذا بعد الصداقة التي كانت تجمعهما.

ولفتت إلى أنَّها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي لتحصيل حقها منه، ونشرت أيضًا صورة كشفت من خلالها عن الكدمات وآثار الضرب على وجهها وعنقها، كما نشرت تقريرا طبيا يوضح الاعتداء عليها.

إنجى خورى أوضحت أن سبب اختطافها من قبل المطرب آدم هو زوجته السابقة ومطلقته قمر، وفقًا لما ذكرته في الفيديو، التى أكدت خلاله أن آدم اختطفها فى بيروت بسبب خلاف نشبت بينها وبين قمر، وهو الأمر الذى جعله يعذبها إلى حد كبير كما ظهر فى شكل الكدمات التي نشرتها عبر خاصية استوري لفترة طويلة، وأكدت أيضًا أن آدم هددها بأمور أخرى.

وتأتى هذه الأزمة على خلفية أزمة أخرى حيث قام مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى قوى الأمن الداخلي باستدعاء انجي خوري والفنانة قمر على خلفية نشرهما فيديوهات فاضحة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب خلاف حصل بينهما وتوجيه الاتهامات والشتائم المتبادلة.

وكان سبب استدعاء انجي خوري والفنانة قمر الاساءة للآداب العامة، إذ كشف مصدر أمني أنه سيطلب من كل من قمر وانجي التوقيع على تعهد بعدم نشر اي ما من شأنه الاساءة الى الاخلاق والآداب العامة حتى الخلافات التي بينهما.

وتضمنت المحادثة ما اعتبر اخبارًا عن الاتهامات المتبادلة بين خوري وقمر بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق