نانسي عجرم تشارك مُحبيها بفيديو جديد برفقة ابنتها "ليا"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جديد لها برفقة ابنتها "ليا"، وظهرت في الفيديو وهي تُداعب أبنتها، مُعلقة: "قلبي".

 

وفي سياق آخر تستعد نانسي عجرم، لإقامة حفلا غنائي خاص وذلك يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري بفندق "كمبنسكي".

 

ومن المقرر أن تقدم نانسي مجموعة من أغانيها المحببة لدي جمهورها ومنها "الحب زي الوتر"، و"آه ونص"، و"أوكيه"، و"عم بتعلق فيك"، و"ومعاك"، و"مين ده اللي نسيك"، وغيرها من الأغاني.

 

حفل بجامعة الدلتا

 

كما تستعد الفنانة نانسي عجرم لإقامة حفلا غنائيا كبيرا وذلك يوم 11 من شهر أكتوبر الحالي فى جامعه الدلتا.

 

وروجت نانسي، للحفل حيث نشرت نانسى صورة البوستر الدعائي للحفل من خلال حسابها الشخصى على "إنستجرام"،وعلقت قائلة عليه:"لاقونى بجامعه الدلتا بمصر لنغنى ونسهر مع بعض يوم 11أكتوبر ".

 

وستقدم نانسي في الحفل أغاني كثيرة لجمهورها الذي يعشقها ويحب أعمالها الغنائية.

 

عمل غنائي جديد

 

شوقت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، جمهورها لعمل غنائي مرتقب.

 

ونشرت عجرم لمتابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" صورة من أحد الأجهزة المتواجدة داخل استوديوهات التسجيل، مكتفية بالتعليق عليها بكلمة "قريبا".

 

"رسالة إلى ملك المغرب"

 

من ناحية أخرى، وجهت نانسي عجرم رسالة إلى ملك المغرب، محمد السادس، عبر حسابها على "تويتر"، تمنت فيها تعافيه من أزمته الصحية التي يمر بها حيث أصيب بإلتهاب رئوي.

 

وغردت نانسي عجرم "من قلبي بتمنى الشفاء العاجل لجلالة الملك محمد السادس، الله يعطي الصحة والعافية ويحفظه للشعب المغربي والمغرب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق