غيرت حياته.. أبرز الصفات التي جذبت قلب لدينا الشربيني (تقرير)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصبح كلًا من الفنان والفنانة حديث السوشيال ميديا وذلك بعدما تكرر ظهورهما سويًا في عدة مناسبات.

ولاحظنا مؤخرًا تواجد دينا الشربيني في كل مكان يذهب إليه عمرو دياب سواء أكان حفلًا غنائيًا أو حفلات زفاف أو أي مناسبة يحضرها.

 

أحب الجمهور قصة الحب التي جمعت قلبيهما بالرغم من تكتم كل من الطرفين على تفاصيل هذه القصة وعدم رغبتهما في عرض خصوصيتهما أمام الجميع.

 

وباتت دينا الشربيني مؤخرًا تتحدث عن عمرو دياب في لقاءاتها التلفزيونية والإذاعية ودائمًا ماتؤكد على دعمه وتشجيعه لها بكلمات ترفع من حماسها وروحها المعنوية وتجعلها تقدم أفضل مالديها من أعمال درامية وكان آخرها زي الشمس الذي عرض في الماضي ، وحقق نجاحًا ساحقًا.

 

وقد ذكر عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي والمواقع الصحفية أيضًا أن دينا الشربيني قد نجحت في تغيير عمرو دياب بدرجة كبيرة عن السابق، فقد جعلته يتمتع بسعادة تظهر في عينيه كلما أطل على جمهوره في حفلاته الغنائية وأصبح دائم الظهور وهذا الأمر أسعد جمهوره كثيرًا.

 

ولذلك، نستعرض لكم من خلال هذا التقرير عبر الفني أبرز الصفات التي تتمتع بها دينا الشربيني وساهمت في جذب قلب عمرو دياب لها.

 

دينا الشربيني "تصرفات عفوية بريئة"

 

ولعل أكثر صفة تتميز بها دينا الشربيني هي العفوية والتلقائية، والبراءة في طريقة التحدث وسرد الكلام.

 

فهي لاتعرف سوى البساطة في التعبير، فعندما تجري دينا الشربيني أي لقاء تلفزيوني لها نجدها تتحدث بعفوية شديدة ولاتتصنع الرقة المبالغ فيها مثلما تفعل بعض فنانات جيلها.

 

ثقتها بنفسها

 

وبالرغم من تعرضها لحملة هجومية شديدة من قبل بعض المغرضين ولاسيما بعدما مارسوا ضدها التنمر بعد ظهورها في السينمائي العام الماضي، إلا أنها لم تستسلم لهم ولم تلتفت بمثل هذه السفسطات الفارغة، ومازالت تظهر بإطلالات بسيطة وأنيقة في ذات الوقت، وبالرغم من انتقادهم لها بشكل لاذع إلا أن ثقتها في محبة جمهورها وجمالها لم تهتز.

 

اهتمامها الشديد به

 

وكما ذكرنا في السطور السابقة، فدائمًا ماتظهر دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في كل مكان أينما ذهب.

 

ويظهر في كل مرة تتواجد معه فيها، اهتمامها الشديد به وخوفها عليه، ولعل ذلك ظهر في الحفل الذي أحياه العام الماضي وظلت تمسح له بالمنديل وتهتم به الأمر الذي لفت انتباه الجمهور وتداولوا هذا الفيديو بنطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

 

وقد تكررت واقعة "المنديل" أكثر من مرة، وذلك من خلال تواجدها مع عمرو دياب في أحد حفلات الزفاف التي كانت بحضور الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها، قامت للمرة الثانية بإعطائه منديلًا كي يجفف عرقه، وهذا ماجعل رواد التواصل الإجتماعي يعلقون: فريق العمل الحنين رزق.

 

خجلها وتوترها عندما تتحدث عنه

 

تظهر على دينا الشربيني دومًا مشاعر التوتر والخجل عند سؤالها عن أي شئ يخص عمرو دياب.

 

وظهر ذلك من خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الشهير الحكاية المذاع عبر شاشة ال mbc، عندما كان يوجه لها أسئلة تخص رأي عمرو دياب في مسلسلها الأخير زي الشمس.

 

حيث خجلت كثيرًا في البداية ولكنها تحدثت بعد ذلك عن اعجاب الهضبة الشديد بالعمل وبأدائها وكان متحمس كثيرًا لمتابعة العمل.

 

ومؤخرًا، عندما أجرت لقاءً مع إحدى البرامج على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وجهت المذيعة سؤالًا لها حول رأيها في أغنية عمرو دياب "تحيرك"، وكان ردها أن كلمات الأغنية جميلة وتدخل القلب بسرعة، لتفاجئها الأخري بسؤال "تحسها لدينا الشربيني" فأجابتها بخجل شديد وابتسامه عفوية بكلمة "لامعرفش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق