جاستين بيبر يهاجم سيلينا جوميز في عيد ميلاده الـ 29 (صور)الأحد 05/مارس/2023 - 11:09 ص هاجم المغني الكندي حبيبته السابقة النجمة العالمية سيلينا جوميز، خلال حفل عيد ميلاده الـ29، حيث اهدى جاستن بيبر الحضور

جاستن بيبر، هاجم المغني الكندي حبيبته السابقة النجمة العالمية سيلينا جوميز، خلال حفل عيد ميلاده الـ29، حيث اهدى جاستن بيبر الحضور تذكار يحمل عبارة (أنا ممتن بأنه لم ينتهي بي المطاف مع الشخص الذي اعتقدت أنني احتاجه)، في اشارة منه إلي حبيبته السابقة سيلينا جوميز، التي ارتبط بها لعدة سنوات، وكانت قصة حبها من اشهر قصص الحب في هوليوود.

c0c62aba6b.jpg
7c4cb25dce.jpg
7cc7073a8a.jpg
38712e36b8.jpg

في سياق متصل، احتفل المغني الشهير مؤخرا مع زوجته هايلي بيبر،  بإتمام صفقة بيع تاريخة الموسيقي، بـ ٢٠٠ مليون دولار أمريكي، وشوهد الثنائي في مدينة نيويورك، أثناء توجهم لتناول عشاء رومانسي، احتفالا بعقد الصفقة.

 

بيع تاريخ بيبر الموسيقي

وكشف تقرير لمجلة فاريتي، أن المغني الكندي جاستن بيبر، باع تاريخه وحقوقه الموسيقية، لشركة Hipgnosis Songs Capital المدعومة من Blackstone مقابل 200 مليون دولار.

 

وأعلنت الشركة إتمام الصفقة مع جاستن بيبر، رسميا في شهر ديسمبر ٢٠٢٢، وتضمنت حصص المغني في كتالوج النشر والموسيقى المسجلة الخاصة به، وحقوق النشر الخاصة به (بما في ذلك حصة الأداء) والتسجيلات الرئيسية والحقوق الفرعية، والذي يتألف من أكثر من 290 أغنية، تم إصدارها قبل 31 ديسمبر .

 

وقال براون، الرئيس التنفيذي لشركة Hybe America ومدير Bieber لمدة 15 عامًا في تصريحات صحفية،: “أود أن أشكر Merck وفريق Hipgnosis بأكمله وجميع شركائنا المشاركين على العمل الجاد لتحقيق هذه الصفقة التاريخية، عندما اتخذ جاستن قرارًا بإبرام صفقة كتالوج، وجدنا بسرعة أن أفضل شريك للحفاظ على هذا الإرث المذهل وتنميته هو Merck وHipgnosis…لمدة 15 عامًا، كنت ممتنًا لمشاهدة هذه الرحلة واليوم أنا سعيد لجميع المشاركين”.

 

فينا قال ميرك ميركورياديس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Hipgnosis Song Management: "لقد كان تأثير جاستن بيبر على الثقافة العالمية على مدى السنوات الـ 14 الماضية رائعًا حقًا،. 

 

يُصنف هذا الاستحواذ ضمن أكبر الصفقات التي تم إجراؤها على الإطلاق لفنان دون سن السبعين عاما، وهذه هي قوة هذا الكتالوج المذهل الذي يضم ما يقرب من 82 مليون مستمع شهريًا وأكثر من 30 مليار على Spotify فقط.. لقد ساعده سكوتر براون في بناء كتالوج رائع، ويسعدني أن أرحب بجاستين وأغانيه وتسجيلاته المذهلة في عائلة Hipgnosis ".

 

جاستن بيبر واتش اند ام

في سياق متصل أكدت شركة هينيز آند موريتز للملابس أن لديها الحق في بيع منتجات تحمل صورًا وكلمات من أغاني المطرب الكندي الشهير جاستن بيبر والتي سحبتها من المتاجر هذا الأسبوع بعد أن قال نجم البوب إن الشركة السويدية لم تحصل على موافقة منه.

 

وقالت الشركة في بيان لها: أكد صاحب ترخيص جاستن أن إتش اند إم لديها العقود الصحيحة وأنها اتبعت جميع إجراءات الموافقة الملائمة لكل تصميم مختار.

 

جاستن بيبر

وكان جاستن بيبر حث في وقت سابق متابعيه على موقع إنستجرام، البالغ عددهم 270 مليونًا، على عدم شراء المنتجات، وقال إنها "قمامة" ومعروضة للبيع دون موافقته، وسحبت "إتش آند إم" المنتجات من منافذ البيع.

 

وقالت الشركة ردًّا عليه: "احترامًا لجاستن، أزلنا المنتجات من موقعنا ومتاجرنا، ونعمل على إيجاد أفضل طريقة للاستفادة منها"، مؤكدة أنها شريكة في سلع بيبر منذ عام 2016.

 

وكانت "إتش آند إم"، وهي ثاني أكبر بائع تجزئة للأزياء في العالم، تعرض قطعًا من الملابس تحمل صورًا لبيبر أو اقتباسات من كلمات تغني بها.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Kung Fu Panda 4 يسجل انخفاضا فى الإيرادات بعد اقترابه من نصف مليار دولار
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي