بعد إثارتها الجدل.. شاهد.. حفيدة نادية لطفي الحقيقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة ادعوا أنها حفيدة نادية لطفي، لأن ملامحها تشبه إلى حد كبير الفنانة الجميلة حتى وصفوها بـ «توأم نادية لطفي».

الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها «تويتر»، حظيت بتفاعل كبير من المتابعين، حيث ظهرت الفتاة في أزياء عارية، ما أثار جدل رواد السوشيال ميديا، وانتشرت العديد من الشائعات بشكل واسع، لما يجمع بين الفتاة الصغيرة والفنانة نادية لطفي، من تقارب كبير في الشبه.

وتبين أن الفتاة صاحبة الصور المتداولة هي عارضة أزياء هولندية تدعى روز أبيلز من بورميريند، واسمها بالكامل روز ياسمين أبيلز، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1999، وتبلغ حاليا 20 عاما.

وفي حقيقة الأمر، فحفيدة نادية لطفي، الوحيدة هي سلمى البشاري من ابنها الوحيد أحمد عادل البشاري، وكان أول ظهور لها قبل سنوات قليلة أثناء تكريمها في نادي "ليونز" القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، وننشر فيما يلي صورها الحقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق